fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

موسيماني يصب غضبه على ثلاثي الأهلي في أوضة اللبس.. [انتو نسيتو الكرة]

صب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، غضبه على بعض اللاعبين داخل صفوف الفريق الأحمر في أوضة اللبس.

وتعادل النادي الأهلي بدون أهداف مع طلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في الجولة الـ16 التي اقيمت على ملعب الأهلي وي السلام.

وكان الأهلي قد تلقى هزيمة من المصري البورسعيدي قبل أن يتعادل أمام طلائع الجيش، ويهدر 5 نقاط في آخر مباراتين.

وأبدى بيتسو موسيماني انزعاجه بشكل كبير من تراجع مستوى بعض العناصر  بالفريق الأحمر، وتحديدا الثلاثي محمد مجدي أفشة ومحمد هاني وبيرسي تاو.


ويرى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن محمد مجدي أفشة لم يعزز من قوة الفريق الأحمر الهجومية خلال المواجهة، وتسبب في تعطيل اللعب بالتزامن مع التكتل الدفاعي الذي لعب به طارق العشري
اللقاء.


في الوقت الذي انتقد خلاله موسيماني غياب تأثير محمد هاني من الجبهة اليمنى، وعدم تركيزه بشكل كبير في المواجهة لاستغلال بعض الفرص خلال اللقاء.

شاهد ايضا..

عقب التعادل أمام طلائع الجيش.. أول قرار من محمود الخطيب داخل أسوار الأهلي

نفس الأمر وجه المدير الفني للنادي الأهلي، انتقادات قوية إلى الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وذلك بسبب عدم استغلال بعض الفرص السهلة التي اتيحت له خلال اللقاء أمام مرمى محمد بسام.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يرفع رصيده إلى النقطة 32 في المركز الثاني، بينما أصبح رصيد طلائع الجيش 19 نقطة في المركز الحادي عشر، بعد أن فشل نجوم الأهلي في ترجمة الفرص التي اتيحت لهم أمام طلائع الجيش، ليتقاسم الفريقين نقطة التعادل.


وكاد طلائع الجيش أن يسجل هدف التقدم بعدما انفرد فيكتوري بالمرمى وراوغ محمد الشناوي حارس الأهلي، وسدد تسديدة قوية ولكنها ارتطمت بالقائم الأيمن.

-المباراة القادمة للأهلي في الدوري

من المقرر أن يلتقي الفريق الأحمر مع سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

-موعد مباراتي وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا

يقام لقاء الذهاب بين الأهلي وفريق وفاق سطيف في جولة الذهاب على ملعب الأهلي وي السلام وذلك يوم 7 مايو المقبل.

في حين يقام لقاء الإياب يوم 14 مايو المقبل في الجزائر، وذلك بعد تأهل وفاق سطيف بعد اقصاء الترجي التونسي.

 

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …