fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ميدو يهاجم «محبوب» موسيماني.. ويسخر من أداء الأهلي أمام طلائع الجيش

فشل فريق الأهلي في تحقيق الفوز على طلائع الجيش ليسقط في فخ التعادل سلبيًا بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة دوري الممتاز.

 

 

وفقد الأهلي نقطتين ثمينتين في مباراة اليوم، بعد خسارة المباراة الماضية أمام المصري البورسعيدي.

 

 

وارتفع رصيد الأهلي للنقطة 32، في المركز الثاني، خلف الزمالك المتصدر برصيد 35 نقطة وتنتظره مباراة الغد أمام فاركو.

 

 

وشن الإعلامي أحمد حسام ميدو، هجومًا حادًا ضد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

وانتقد “ميدو” في تصريحات تلفزيونية، أداء بيرسي تاو الذي ظهر عليه في مباراة طلائع الجيش، مضيفًا: “موسيماني كان يرغب في الدفاع عن تاو في ظل الفرص الضائعة الكثيرة التي أهدرها اللاعب”.



وتعجب ميدو من حديث موسيماني عن إهدار حسام حسن لبعض الفرص، مشيرًا إلى أن السؤال الذي وجه له في المباراة كان يخص بيرسي تاو.

 

 

 

ويرى ميدو، أن مباراة الأهلي أمام فريق طلائع الجيش، هي الأسوأ للفريق الأحمر منذ فترة كبيرة، لافتًا إلى أن هناك أخطاء كبيرة من جانب بعض اللاعبين.

 

 

وأوضح أن كثير من لاعبي الأهلي أضاعوا العديد منم الفرص، وهناك علامات استفهام على بعض أخطاء اللاعبين، كما أن حديث موسيماني عن الإجهاد أمر غير منطقي.

 

وأشار إلى أن طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، استطاع إيقاف خطورة النادي الأهلي، في ظل بعض الهجمات التي كانت منظمة من جانب الفريق الأحمر.

 

وأشار إلى أن تاو يحصل على مقابل مادي كبير من النادي الأهلي، لكن حتى الآن لم يقدم المستوى المطلوب منه.


 

وكان موسيماني دافع عن تاو قائلًا: “بيرسي يؤدي بشكل جيد ولكن عيبه انه بيضيع فرص، وانا عندي كل المهاجمين بيضيعو اهداف”.

 

وأضاف: “شريف بقاله ٧ مباريات مسجلش وحسام حسن لسه ماخدش فرصة كاملة وصلاح محسن جاتله فرصة كدة وضيعها، الاربع مهاجمين عندي ضيعوا النهاردة اعمل ايه تاني مفروض ألعب انا عشان اسجل”.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …