fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

موسيماني يضع هذه الأسماء على الدكة.. واستبعاد هؤلاء.. وأول إجراء بسبب الأمطار

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الأسماء التي سوف تتواجد على دكة البدلاء في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الرابعة من دور المجموعات الأفريقي.

ومن المقرر أن يجلس على دكة البدلاء في هذه المواجهة كلا من:

علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام.

وسعد سمير وحمدي فتحي.

وطاهر محمد طاهر والتر بواليا وحسين الشحات.

وفي نفس السياق، تسيطر حالة من القلق على الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك بسبب سيطرة الأمطار على ملعب اللقاء.

وطلب موسيماني من اللاعبين عدم التمرير على  الأرض والاعتماد على الكرات العالية خلال سير اللقاء، في ظل الأمطار وسوء أرضية الملعب.

ويخوض الأهلي التشكيل الأساسي في هذه المواجهة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف – بدر بانون – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – جونيور أجايي – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: مروان محسنمحمد شريف.

وخرج من قائمة الأهلي خلال هذه المواجهة كلا من :

أكرم توفيق ومصطفى شوبير وصلاح محسن ورامي ربيعة وناصر ماهر وأحمد نبيل كوكا


ومن المقرر أن يتواجد حسين الشحات على دكة بدلاء الأهلي، خلال مواجهة فيتا كلوب وذلك بعد تراجع مستوى اللاعب في الفترة الماضية.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق للحفاظ على آماله فى بلوغ الدور المقبل، بعدما احتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلف فيتا كلوب صحاب نفس الرصيد، بينما يحتل سيمبا التنزانى الصدارة برصيد 7 نقاط والذى تنتظره مباراة سهلة نسبية عندما يستضيف المريخ السوداني صاحب المركز الأخير بنقطة واحدة.

وتضم قائمة الأهلي قبل اللقاء كلا من “محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي قفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا، فيما تم استبعاد على معلول للإصابة”.

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

 

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …