fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

موسيماني يطلق تصرح قوي قبل مواجهة وفاق سطيف والشناوي يظهر العين الحمراء

اطلق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تصريح قوي يعكس الحالة التي عليها الفريق الكروي الأول قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني، إن النادي الأهلي جاهز للمباراة، ويحترم وفاق سطيف الجزائري، ويتطلع إلى تأدية المباراة بطابع هجومي، مشدداً على أن الفريق الخصم لديه امكانيات جيدة ومميزة ويمتلك مدير فني له طابع مميز.

وأشار المدير الفني الجنوب إفريقي إلى أن الفريق يؤدي بقوه، ويحترم المنافس ويسعى إلى أن يقف على عدد من المميزات الخاصة للاعبين في الفرق التي يواجهها خلال الفترة الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

وشدد موسيماني على أن وصول الجهاز الفني لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليس مفاجأة بالنسبة له، خاصة أن الفريق الجزائري مؤهل بشكل جيد، لافتاً إلى أن تاريخ المواجهات بين الفرق له عامل مؤثر، مشبهاً الأهلي بريال مدريد في المباريات الكبيرة.

وأوضح أن الأهلي يصل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل دائم، ولديه خبرات في المباريات الكبيرة، وليس لديه أعذار في مثل هذه المواجهات النهائية.

إقرأ أيضاً:

الجهاز الطبي يحذر موسيماني.. يجب إخراج لاعب الوسط من حسابات وفاق سطيف!

من جانبه، قال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق، أن الفريق الأحمر يهدف إلى تتويج باللقب رغم الصعوبات الكبيرة التي يواجهها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

وأضاف الشناوي، أن وفاق سطيف فريق كبير، ولكن النادي الأهلي درس المنافسة بشكل جيد برعاية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق والجهاز المعاون.

وشدد حارس مرمى الأهلي على أن الفريق سوف يحقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، وأن الجميع في حالة تركيز كبيرة، والجميع قام ببذل كل ما يمكن من أجل الفوز باللقب وإسعاد الجماهير الحمراء.

وتابع الشناوي: “الفريق يعاني من غيابات كبيرة ويخوض في ظروف صعبة للغاية، ولكن الأهلي خاص هذه المباريات من قبل في بطولة كأس العالم للأندية في غيابات عديدة للغاية”.

وأبدى الشناوي ثقته الكبرى في مستوى وأداء اللاعبين الكبار الذين سوف يعتمد عليهم موسيماني في أرضية الميدان، لافتاً إلى أن الفريق خاض من قبل العديد من المواجهات الكبرى.

ويخوض الفريق الكروي الأول المواجهة مساء غد على ملعب ستاد وي السلام الأهلي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …