fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

موسيماني يعلن قائمة أهلاوية نارية لتصحيح الأوضاع أمام سموحة في الدوري بعد إخفاق بيراميدز

أعلن المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قائمة لاعبي الفريق الكروي الأول التي من المقرر أن تواجه سموحة السكندري غداً الأحد في بطولة الدوري العام، في المباراة المؤجلة الثانية من إجمالي 7 مباريات متبقية للفريق الأحمر في البطولة المحلية.

ويدخل موسيماني المباراة بقائمة نارية لتعويض الإخفاق الذي حدث أمام بيراميدز في لقاء الخميس الماضي في بطولة الدوري العام، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وانضم إلى القائمة الأهلاوية أيمن أشرف بعدما حل بديلاً له رامي ربيعة في المباراة الماضية، حيث قرر موسيماني أن يستعين بجهوده بجانب بدر بانون في الجانب الدفاعي، بالإضافة إلى استمرار الاعتماد على أكرم توفيق قبل سفره إلى أولمبياد طوكيو، وفي الجانب الأيسر التونسي المميز علي معلول ظهير أيسر الفريق.

ومن المقرر أن يدخل اللاعبين المباراة بحافزية كبيرة لعدم إهدار أية نقاط أخرى، خاصة بعد مباراة الدور الأول أمام سموحة السكندري، والتي شهدت إخفاق بالتعادل إثر خطأ الشناوي، حيث يعكف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بإجراء العديد من الترتيبات للحارس القائد، والدعم النفسي المتواصل وذلك بعد خطأه الذي يقع فيه مئات الحراس أمام بيراميدز.

ويقدم الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي أداء طيب للغاية، جعل المدير الفني للمنتخب الأولمبي الكابتن شوقي غريب يتمسك بجهوده مع المنتخب ليقوده في الأولمبياد المقرر أن تنطلق خلال أيام في اليابان.

وكثّف المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني من المحاضرات الفنية التي يجريها مع اللاعبين قبل المباراة للخروج من كبوة لقاء بيراميدز الذي انتهى بالتعادل، وإخفاق ركلة جزاء علي معلول، بالإضافة إلى تسديدة شريف في المقص، حيث واجه الفريق سوء حظ بداية من هجمة طاهر طاهر الخطيرة في الدقائق الأولى للمباراة وانتهاء بكرة الشناوي في المنعطف الأخير وأسفرت عن هدف لإيريك تراوري.

وجاءت القائمة التي أعلنها موسيماني بشكل رسمي على النحو التالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، محمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول وسعد سمير وأيمن أشرف، حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة، محمد شريف ومروان محسن ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجاي وحسين الشحات وصلاح محسن.

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …