fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

تأكد غياب أهم لاعبي الأهلي عن 6 مواجهات هامة مقبلة.. وموسيماني ينفعل بقوة

تأكد غياب أحد أهم لاعبي النادي الأهلي عن الصفوف خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب الرحيل المؤقت عن الفريق لخوض مواجهات أخرى أكثر أهمية وقوة، بعدما وقع عليه الاختيار من قبل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة الكابتن شوقي غريب والجهاز المعاون له.

ومن المقرر أن ينضم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق إلى صفوف المنتخب الأولمبي كقائداً وحارساً أساسياً، وذلك لما يمتلكه من إمكانيات بدنية وفنية ولياقة ذهنية عالية وشخصية قيادية قوية سوف تقود المنتخب إلى أقصى الدرجات النهائية، خاصة بعد الطموحات الكبيرة التي يحققها للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

ويخوض النادي الأهلي المواجهات المقبلة أمام سموحة السكندري والمقاولون العرب، وهي لقاءات هامة يومي الأحد والخميس القادمين، بالإضافة إلى خوضه لقاء كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر يوم 17 يوليو الجاري، حيث ينضم بصحبة طاهر طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن إلى صفوف البعثة في طوكيو قبل يوم 19 يوليو وفقاً لاتفاق الاتحاد المصري لكرة القدم مع اللجنة المنظمة للأولمبياد.

وتأكد غياب الشناوي عن 3 مباريات للنادي الأهلي وهي: البنك الأهلي المقرر لها يوم ٢٢ يوليو، والانتاج الحربي المقرر لها ٢٥ يوليو، ومواجهة أسوان المقرر لها ٢٩ يوليو، بينما يتبقى للفريق 3 مواجهات آخرين إذا تخطى المنتخب الدور الأول سوف يغيب الشناوي عن المواجهات المقبلة مع الأهلي أيضاً,

وبناء على ما سبق، فإنه في حالة تأهل المنتخب للدور التالي من البطولة سيغيب الشناوي بصحبة اللاعبين عن مواجهة وادي دجلة المقرر لها ٢ أغسطس، بينما في حالة التأهل لنصف النهائي سيغيب اللاعبين عن مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها ٥ أغسطس، وفي حالة التأهل للنهائي المقرر له يوم ٨ أغسطس، سيغيب اللاعبين عن مواجهة الإسماعيلي المقرر لها ٩ أغسطس.

ويواجه المنتخب الأولمبي لكرة القدم إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، في أيام 22 و25 و28 يوليو الجاري في طوكيو، حيث تحدد المواجهات الثلاثة مشوار الفراعنة من الاستمرار في طوكيو واستكمال المشوار أم العودة إلى الديار مرة أخرى.

وأوقعت القرعة المنتخب الأولمبي في مجموعة نارية، حيث أن إسبانيا والأرجنتين يمتلكان قوات وسرعات طاغية، ولكن لاعبي المنتخب الأولمبي تعاهدوا مع المدير الفني الكابتن شوقي غريب على تحقيق الانتصار وبذل الغال والنفيس من أجل رفعة اسم البلاد في المحافل الدولية.

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق حزنه الشديد، وغضبه المكتوم للجهاز المعاون بعد فقدان لاعبيه الأساسيين عن المواجهات الهامة في بطولة الدوري العام، خاصة أنه يطمح في الحصول على كل البطولات أسوة بالموسم المنصرم.

 

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على خناقة محمد الشناوي وكولر قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود مشادة …