fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

موسيماني يوجه صفعة قوية ونهائية لهؤلاء بالاستبعاد من الأهلي ويوجه رسالة هامة للخطيب

تشهد الفترة الجارية تنافس شديد من قبل لاعبي الأهلي للحصول على فرصة المشاركة في البطولة المحلية المقرر أن يخوض الأهلي فيها العديد من المباريات المؤجلة خلال الفترة المقبلة.

استقرار فني

وشهدت الفترة الماضية تنافس شديد من قبل لاعبي الأهلي على المشاركة بشكل جاد وفعال في البطولة، بعدما فقدوا أمل المشاركة في البطولة الإفريقية، عقب الخروج من الحسابات الفنية للفريق من جهة، أو عدم وجود مكان لهم لتوافر بدلاء كثيرين في مراكزهم.

واستقر المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع الجهاز الفني المعاون على استبعاد عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، بعد خروجهم النهائي من حساباته الفنية، وأبرزهم: ناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام، ووالتر بواليا وأحمد نبيل كوكا، وهم الرباعي نفسهم الذين خرجوا من لقاء بيراميدز الماضي لأسباب فنية.

رسالة عاجلة

ووجه موسيماني رسالة عاجلة وهامة للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مفاداها أنه يتطلع إلى الحصول على بعض اللاعبين الذين يشاركون مع أنديتهم، وتفريغ الفريق من الآخرين الذين لا جدوى من وجودهم سوى اكتظاظ القائمة بهم، مشدداً على ضرورة إعادة تقييم بعض اللاعبين خلال الفترة القادمة.

ويريد موسيماني أن يبعث رسالة للجنة التخطيط والخطيب واللاعبين بأن رصيدهم انتهى خلال الفترة الجارية، أنه لابد من الحصول على بدلاء لهم أو رحيلهم عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، وعدم الإبقاء على أي من اللاعبين الذين لا يشاركون في الصفوف سواء بشكل أساسي أو على صعيد البدلاء.

راحلين جدد

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي، الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في صفوف الفرق والأندية الأخرى من أجل سهولة حصد البطولات المحلية والإفريقية والوصول إلى مركز مميز على صعيد المشاركات القارية في كأس العالم للأندية، وتحقيق إنجازات جديدة أخرى تضيف إلى الفريق، مثل التي حققها الفريق من رباعية قوية في الموسم المنصرم.

ومن المقرر أن ينضم الثنائي سعد الدين سمير، ومحمود وحيد إلى القائمة النهائية للاعبين الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة لعدم مشاركتهم مع الفريق، ودخولهم في قوائم المباريات وقوائم البدلاء مؤخراً، ولكن دون جدوى أو فعالية في المشاركة، فيما غيّر المدير الفني الجنوب إفريقي وجهة نظره بشأن رامي ربيعة وقرر الإبقاء عليه لفترة إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

يسري وحيد والأهلي.. 5 معلومات عن “جوكر” الأحمر المنتظر

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، مساعيه من أجل التعاقد مع جوكر في فترة الانتقالات الصيفية …