fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عاجل.. أون سبورت تكشف اسم صفقة أمريكا الجنوبية التي يخطط الأهلي لخطفها في الصيف

فتح النادي الأهلي باب المفاوضات من جديد للحصول على أبرز لاعبي إفريقيا وأمريكا الجنوبية خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما استطاع اللاعب أن يثبت جدارته في المباريات التي خاضها مع فريقه، وكان العنصر الفعال والمؤثر في صفوف الفريق، وتمسك بخدماته المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ووفقاً لكريم رمزي مقدم البرامج الرياضية على قناة “أون تايم سبورت” فإن الأهلي بات على أعتاب الحصول على جاستون سيرينو الأوروجوياني الجنسية، ولاعب صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك بعد التمسك الشديد من قبل المدير الفني بالحصول على خدماته في صفوف القلعة الحمراء.

وأضاف رمزي أن نجوم صن داونز الجنوب إفريقي القدامى نصحوا اللاعب بخوض التجربة في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أكبر أندية القارة الإفريقية ويستحق أن ينتقل إلى صفوفه.

وكشف برايان ألديف مهاجم صن داونز السابق، أن من حق سيرينو أن ينتقل إلى صفوف الأهلي من أجل صناعة المجد الشخصي لنفسه والمشاركة في الإنجازات التي يصنعها الفريق الأحمر، خاصة بعد تحقيق النادي الأهلي العديد من البطولات المحلية والقارية، والوصول إلى مستوى جيد للغاية تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي.

وأضاف ألديف لصحيفة “كيف أوف” الجنوب إفريقي، أن سيرينو عليه التفكير في مستقبله القادم وأن ينتقل إلى أحد أفضل الأندية في القارة الإفريقية، مشدداً على أن اللاعب من حقه التفكير في المقابل المادي خاصة أنه أصبح في سن الثلاثين من عمره، ويجب أن يؤمن مستقبله قبل اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

من جهة أخرى، تحسم الآشعة مصير محمود وحيد لاعب النادي الأهلي قبل مواجهة سموحة السكندري المقررة غداً في تمام التاسعة مساء، وذلك بعد تعرض وحيد لكدمة في القدم أثناء مران الفريق أمس الذي يستعد فيه على قدم وساق لمواجهة الفريق السكندري.

وتعادل الأهلي أمام بيراميدز في الجولة السابقة التي أقيمت يوم الخميس الماضي بهدفين لكل فريق، فيما ينتظر الفريق الأحمر 7 مواجهات مؤجلة خلال الفترة المقبلة، يتخللها مواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 من الشهر الجاري في نهائي إفريقيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …