fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

موسيماني يعلن موقفه من صفقة الصخرة وعرض جديد لضم بادجي.. وفرص لحاق ثلاثي الاهلي بمواجهة الترجي

يترقب النادي الأهلي بالوقت الحالي خوض مواجهة الإياب أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام.

وعلم “أهلي نيوز” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، تأكد من جاهزية بعض العناصر المصابة قبل لقاء الإياب.

وتلقى الجهاز الفني للقلعة الحمراء، أنباء رائعة من جانب الطاقم الطبي للنادي الأهلي، بشأن جاهزية بدر بانون وأكرم توفيق وأيمن أشرف بشكل طبيعي لخوض موقعة الإياب وذلك بعد أن اشتكى الثلاثي من بعض الإصابات في الأيام الماضية.

وسيلحق محمد هاني الظهير الأيمن بشكل طبيعي بمواجهة الإياب أمام الترجي، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية في بطولة السوبر الأفريقي.

-أليو بادجي وأول عرض أوروبي لضمه

تلقى المحترف السنغالي أليو بادجي عرضا من أحد أندية القسم الثاني من الدوري اليوناني، وذلك للرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

ويسعى جهاز الكرة في النادي الأهلي البحث عن أفضل عرض وذلك للموافقة على بيع اللاعب في انتقالات الصيف خاصة في ظل عدم رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في عدم عودة اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

وانتقل المحترف السنغالي أليو بادجي إلى القلعة الحمراء، خلال فترة وجود السويسري رينيه فايلر، مقابل 2 مليون دولار، كما لم ينجح اللاعب في تجربته في الدوري التركي على سبيل الإعارة مع أنقرة جودجو.

-موسيماني يحسم موقف الأهلي من صفقة الصخرة “خليفة وائل جمعة”

عرض أحد وكلاء اللاعبين على النادي الأهلي، الحصول على خدمات محمد فتح الله مدافع فريق غزل المحلة للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يرفض بشدة فكرة التعاقد مع أي مدافع في الوقت الحالي حيث يرى أن الفريق يمتلك طفرة عددية من خلال تواجد كلا من “المحترف المغربي بدر بانون وأيمن أشرف وسعد سمير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم”.

كما يرى ايضا بيتسو موسيماني أن النادي الأهلي يمتلك عناصر مميزة على سبيل الإعارة في مركز خط الدفاع مثل محمد عبد المنعم ومحمود الجزار.

ويفضل بيتسو موسيماني حتى هذه اللحظة فكرة عودة محمد عبد المنعم من صفوف سموحة بنهاية الموسم، عن التعاقد مع صفقة جديدة خاصة في ظل رغبة إدارة المحلة في الحصول على 20 مليون جنيه للموافقة على بيع اللاعب.

 

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …