fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

تحت أنظار الأهلي والخطيب.. رمضان صبحي يعاقب الزمالك

حالة من الاستياء والغضب تسيطر على جهاز الكرة في النادي الأهلي، وذلك بعد طريقة رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء، وقراره بالانتقال إلى صفوف بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك رغم عرض النادي الأهلي للحصول على خدماته من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.

ولا يخفى على أحد أن رمضان صبحي فضل الانتقال إلى صفوف بيراميدز بحثا عن المال في المقام الأول، ورفض بشدة فكرة البقاء مع النادي الأهلي بحثا عن البطولات، كما لم يفكر في العودة إلى أوروبا للحفاظ على موهبته الكبيرة.

وشهدت الفترة الماضية، أنباء بقوة بشأن امكانية دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع بيراميدز من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي في الفترة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز” أن مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب لا يفكر اطلاقا في فكرة ضم رمضان صبحي إلى صفوف القلعة البيضاء بالوقت الحالي، وذلك في ظل الصعوبات المالية الكبيرة في الصفقة.

وترى إدارة الزمالك استحالة ضم رمضان صبحي خاصة أن الصفقة كانت قد كلفت خزينة بيراميدز ما يقرب من 4.5 مليون يورو، ولذلك ستسعى إدارة بيراميدز للحصول على مقابل مالي قريب بشدة من هذا الرقم حال التفكير في بيعه.

في الوقت الذي يحصل خلاله رمضان صبحي على مقابل مالي من إدارة بيراميدز يصل إلى 40 مليون جنيه في الموسم الواحد، بعد أن وقع لمدة 5 سنوات في بداية الموسم الحالي.

وسيكون من المستحيل على إدارة نادي الزمالك التفكير في ضم رمضان صبحي، خاصة أن المجلس الحالي لنادي الزمالك يعاني من أزمات مالية طاحنة بالتزامن مع وجود ملفات كثيرة  خاصة بتجديد عقود اللاعبين لم تنتهي الإدارة البيضاء من حسمها مثل ملف أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو.

في الوقت الذي ترفض خلاله إدارة الزمالك التفكير في إجراء صفقات تبادلية بحجة أنه لا يوجد وقت للاستعراض بقدر أهمية الحفاظ على القوام الأساسي من الرحيل خاصة بعد خروج المحترف التونسي فرجاني ساسي من الحسابات.

-موقف رمضان صبحي بشأن ارتداء قميص الزمالك

علم “أهلي نيوز” أن رمضان صبحي لا يفكر من الأساس في ارتداء قميص الزمالك مهما كانت الإغراءات المالية، ويدرك صبحي أن هذه الخطوة سوف تزيد من حالة الغضب الجماهيري الكبير ضده.

وتحدث رمضان صبحي مع بعض المقربين منه مؤكدا على انه سيستمر مع بيراميدز أو سيبحث عن تجربة جديدة خارج الدوري المصري سواء في أوروبا أو الخليج خلال الموسم المقبل، كما يدرك اللاعب صعوبة توفير الزمالك للأرقام المالية التي يحصل عليها حاليا من جانب إدارة بيراميدز.

-موقف النادي الأهلي ومحمود الخطيب

ورغم فشل محاولات نادي الزمالك للتعاقد مع رمضان صبحي، ولكن هناك قرار حاسم من مجلس إدارة النادي الأهلي بغلق ملف رمضان صبحي نهائيا وعدم التفكير في عودته وذلك رغم تلميحات ورغبة اللاعب في ذلك خلال الفترة الماضية.

وابتعد بيراميدز عن حصد لقب الدوري حيث انحصرت المنافسة بين الاهلي والزمالك على اللقب، في حين أصبحت فرص الفريق السماوي صعبة في الوصول إلى نهائي الكونفيدرالية بعد التعادل في لقاء الذهاب في ملعب الدفاع الجوي سلبيا.

رمضان صبحي شارك في الموسم الحالي مع بيراميدز في 30 لقاء وتمكن من تسجيل 10 أهداف كما تمكن من صناعة 3 أهداف.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …