fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بيراميدز يرحب بانتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي في بيان رسمي.. وحقيقة عرض العين الإماراتي لضم الشحات

لا يخفى على أحد رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في التعاقد مع إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويضع بيتسو موسيماني إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز على رأس المرشحين للتواجد في صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وذلك في ظل المستويات الفنية المميزة التي يقدمها اللاعب مع الفريق السماوي رغم صغر سنه.

-بيان رسمي من بيراميدز يقرب الأهلي من ضم إبراهيم عادل

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موقف إدارة بيراميدز من بيع إبراهيم عادل إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإتربي “مجلس إدارة نادي بيراميدز بالوقت الحالي لا يمانع انتقال إبراهيم عادل إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك حال وصول عرض رسمي إلى القلعة الحمراء للحصول على خدماته”.

وأضاف “إدارة بيراميدز سوف تقوم خلال الساعات الماضية، بإصدار بيان رسمي، سوف تعلن من خلاله عن ترحيبها الشديد بإجراء صفقات تبادلية مع النادي الأهلي، وفتح صفحة جديدة في العلاقة مع القلعة الحمراء”.

وتابع “إدارة بيراميدز سوف تقوم بهذه الخطوة وليس ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي أو عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي، حيث تسعى الإدارة المالكة للنادي للتعاون مع القلعة الحمراء، وتخفيف حالة العداء المتواجده حاليا ضد الفريق السماوي من جانب منظومة القلعة الحمراء”.

وكشف “البيان سوف يصدر في الساعات المقبلة، وسوف تطلب إدارة بيراميدز من إدارة الأهلي تاجيل المفاوضات في الوقت الحالي وذلك في ظل ارتباط الأهلي بمواجهة صعبة امام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى ارتباط بيراميدز ايضا بمواجهة صعبة أمام الرجاء في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية”.

وزاد “هذه الخطوة سوف تقرب بشكل كبير إبراهيم عادل من الانتقال إلى النادي الأهلي، وذلك بعد أن أبدى اللاعب رغبته في الفترة الماضية بخوض هذه التجربة والرحيل عن الفريق السماوي”.

واختتم “بيراميدز قد يطلب ايضا بعض الصفقات من النادي الاهلي، حال رحيل إبراهيم عادل إلى القلعة الحمراء في الفترة المقبلة”.

-حقيقة عرض العين الإماراتي للتعاقد مع حسين الشحات

قال “كل ما تردد بشأن وصول عرضا من العين الإماراتي للتعاقد مع حسين الشحات جناح النادي الأهلي ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف “رغم تراجع المستوى الفني للاعب حسين الشحات خلال الفترة الماضية، وتعرضه لبعض الانتقادات في الفترة الماضية، ولكن لا يوجد عرض رسمي من العين كما يتمسك المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني باستمراره مع الفريق”.

 

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …