fbpx
الأحد , 2 يونيو 2024

موسيماني يعلن موقفه من عودة أليو بادجي في نهاية الموسم

عرض مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب، على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، عودة المحترف السنغالي أليو بادجي المعار لصفوف أنقرة جودجو التركي في نهاية الموسم الحالي.

ورفض بيتسو موسيماني مدرب الفريق، عودة المحترف السنغالي للقلعة الحمراء، في نهاية الموسم وذلك بسبب عدم الاقتناع بامكانياته الفنية أو تحركاته داخل منطقة الجزاء.

ويأتي ايضا عدم تحمس الجهاز الفني للنادي الأهلي ، في عودة أليو بادجي ، بحجة أن اللاعب لم يظهر بالمستوى المطلوب قبل عرضه للإعارة.

في الوقت الذي يرى خلاله موسيماني، أن الفريق يحتاج للتعاقد مع مهاجم آخر يمتلك امكانيات فنية خاصة في انتقالات الصيف.

وكان السنغالي أليو بادجي قد انتقل للنادي الأهلي، في يناير قبل الماضي وتحديدا في فترة تواجد السويسري رينيه فايلر.

وكلفت صفقة أليو بادجي خزينة النادي الأهلي، 2 مليون دولار، قبل أن يرحل اللاعب في بداية الموسم وينتقل للدوري التركي على سبيل الإعارة.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي ، قد طلب في الفترة الماضية التعاقد مع رأس حربة جديد، وذلك من أجل تقوية الخط الأمامي للفريق.

ووضع موسيماني في وقت سابق بعض الملاحظات السلبية على مستوى العناصر المتواجدة في قائمة الفريق بالوقت الحالي.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

وعلى هذا يصبح ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب بدورى الأبطال على النحو التالي:

-سيمبا التنزاني 10 نقاط.

-الأهلي المصري 7نقاط.

-فيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط.

-المريخ السوداني نقطة.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

شاهد أيضاً

أول صدام بين حسام حسن ومحمد صلاح في معسكر المنتخب قبل لقاء بوركينا فاسو

يستعد منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن لخوض مواجهة بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من …