fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

شوبير يكشف حقيقة رحيل الشحات.. ويؤكد اقتراب هذا الثنائي الأهلاوي من منتخب مصر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الهامة في النادي الأهلي ومنتخب مصر.

وقال شوبير في تصريحاته “كل ما يتردد بشأن امكانية رحيل حسين الشحات جناح القلعة الحمراء عن الفريق ليس له أي أساس من الصحة، واللاعب مستمر مع الفريق”.

وأضاف “جناح الأهلي كان قد اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية قبل لقاء فيتا كلوب ولكن كان لديه رغبة قوية في المشاركة وقرر التواجد على الدكة وشارك في الشوط الثاني”.

وتابع “حسين الشحات لا يفكر في خطوة الرحيل عن النادي الأهلي، ومن الصعب رحيله عن الفريق في الفترة القادمة”.

وكشف حارس الأهلي السابق “هناك تفكير من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر، في ضم ياسر إبراهيم مدافع الأهلي وذلك بعد مشاركته بشكل أساسي في الفترة الماضية”.

وتابع “هناك تفكير ايضا من حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، في ضم مروان محسن من جديد لصفوف منتخب مصر بعد ظهور اللاعب بشكل جيد”.

 

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

وعلى هذا يصبح ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب بدورى الأبطال على النحو التالي:

سيمبا التنزاني 10 نقاط.

-الأهلي المصري 7نقاط.

-فيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط.

-المريخ السوداني نقطة.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

وكان نادي الترجي التونسي قد تمكن من تكرار الفوز على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال دور المجموعات حيث فاز بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة على ملعب رادس، قبل أن يتفوق من جديد في استاد القاهرة بهدف المحترف الليبي حمدو الهوني.

شاهد أيضاً

” لم نستفيد”.. تصريحات نارية من مدرب الترجي بعد التعادل أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

أكد مدير الفني البرتغالي لفريق الترجي التونسي، ميجيل كاردوسو، أن فريقه لم يستفد بشكل كافٍ …