fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

طاهر محمد طاهر يتلقى خبرا غير سارا

كشف طاهر محمد طاهر، جناح النادي الأهلي ومنتخب مصر والمنتخب الأوليمبي، عن وفاة جدة المستشار أحمد علي عبدالجليل مساعد أول وزير العدل.

وكتب طاهر، عبر صفحته الشخصية على إنستجرام”:”البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله تعالى جدي المستشار أحمد علي عبدالجليل مساعد أول وزير العدل“.

وتابع: “سوف يقتصر العزاء على مراسم تشييع الجثمان بمقابر الأسرة وفقا لوصيته، ولأ أراكم الله في مكروه لديكم.. إنا لله وإن إليه راحعون”.

 

وكان طاهر محمد طاهر قد شارك مع النادي الأهلي في المواجهة الآخيرة أمام فيتا كلوب الكونغولي ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في كينشاسا وتمكن من تسجيل هدف. 

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المباراة القادمة مع المريخ في السودان قبل أن يختتم الفريق مبارياته بخوض مواجهة سيمبا في القاهرة.

واقترب المارد الأحمر بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي، وسجل ثلاثية النادي الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث.

وعلى هذا يصبح ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب بدورى الأبطال على النحو التالي:

سيمبا التنزاني 10 نقاط.

الأهلي المصري 7نقاط.

فيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط.

المريخ السوداني نقطة.

كان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

وكان نادي الترجي التونسي قد تمكن من تكرار الفوز على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال دور المجموعات حيث فاز بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة على ملعب رادس، قبل أن يتفوق من جديد في استاد القاهرة بهدف المحترف الليبي حمدو الهوني.

 

 

 

شاهد أيضاً

“حُسم الأمر”.. إعلامي يُفجرها: علي معلول يرحل عن الأهلي في نهاية الموسم

فجر الإعلامي محمد الليثي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل الدولي التونسي علي معلول الظهير …