fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

موسيماني يكرر خطأ والتر بواليا.. ويأمر برحيل أولى الصفقات الصيفية عن الأهلي!

في واقعة غريبة للغاية على مسامع اللاعبين والجهاز الفني ولجان التخطيط والكرة، اتخذ المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قراراً جديداً يكرر فيه نفس الأخطاء السابقة التي وقع فيها.

واتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قراراً أبلغ به الجهاز الفني ولجنة التخطيط بأنه ليس في حاجة إلى جهود حسام حسن مهاجم الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وقرر موسيماني عدم الحاجة إلى حسام حسن وأن يتم إعارته عن الفريق خلال الفترة المقبلة، رغم عدم حصوله على الفرصة الأساسية الكاملة التي كان يتطلع اللاعب في الحصول عليها، ومن بعده الجماهير الحمراء التي انتظرت ظهوره المميز.

ونفس الأمر حدث مع الكونغولي والتر بواليا لاعب الفريق المعار إلى السيلية القطري، والذي اقترب بنسبة كبيرة من الرحيل النهائي، بعد قرار موسيماني بعدم إعادته مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يضرب المتخاذلين بقوة ويلهب حماس نجم الوسط بالجوكر البديل

واستطاع بواليا أن يقدم أداء متميز مع فريقه السابق “الجونة” قبل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن موسيماني قرر عدم الاعتماد على خدماته مؤخراً أو الإبقاء عليه مع الفريق وإعادته لبحث موقفه مرة أخرى.

واتضحت وجهة نظر موسيماني الفنية تجاه حسن بعد الاعتماد على طاهر طاهر في مركز اللاعب المتقدم في الهجوم بمباراة وفاق سطيف الجزائري، والتي انتهت برباعية نظيفة لصالح النادي الأهلي في المباراة التي جمعت الطرفين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوترت العلاقة بين المهاجم والمدير الفني، بسبب رغبة الأول في الحصول على الفرصة والحديث المتواصل مع أعضاء الجهاز الفني في هذا الصدد، وعلى رأسهم الكابتن سامي قمصان المدرب العام والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

ومن المقرر أن يحصل اللاعب على الفترة الكافية التي يناقش فيها كل العروض المطروحة أمامه من أجل بحث الرغبة الهامة في مستقبله خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أصبح يعيش أحد أسوأ فتراته الحالية على الصعيد الكروي.

وسوف تكشف الأيام القليلة المقبلة كافة التطورات الخاصة في ملف الراحلين والعائدين من الإعارة وذلك بعد الانتهاء من مباراة نهائي أبطال إفريقيا المقبل عليها الفريق الكروي الأول خلال نهاية الشهر الجاري، بعد تخطي الوفاق رسمياً وخوض المباراة الثانية المقررة مساء السبت المقبل.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية.. كولر يرحل عن الأهلي في هذا الموعد

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل السويسري مارسيل …