fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موسيماني يكشف أسباب التعادل أمام فيوتشر.. ويتحدث عن مستوى الموهوب الجديد

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إن التدريبات الخاصة بالنادي الأهلي مختلفة على الإطلاق عن أي فريق آخر، وأن اللاعبين شعروا بالضغط الكبير للغاية.

 

وأضاف موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة أننا بني آدمين في النهاية، واللاعبين مجهدين من المشاركة مع المنتخب في البطولة العربية، وأيضاً أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.

 

وأشار الجنوب إفريقي إلى أن الفريق الخصم لعب على المرتدات، بينما الأهلي لعب داخل الصندوق من أجل تحقيق التعادل، مشيراً إلى أن اللاعبين لم يحصلون على الراحة، وأن لاعبين كثيرين يشاركون مع المنتخبات من صفوف الأهلي.

 

وتابع موسيماني، أن اللاعبين سوف يذهبون مرة أخرى إلى بطولة إفريقيا، وأنه بعدها سوف ينضم اللاعبين إلى بطولة كأس العالم للأندية، بعد بطولة قوية للغاية.

 

وتعادل النادي الأهلي أمام فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة السابعة من بطولة الدوري العام على ملعب ستاد وي السلام.

 

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي، على أن أحمد عبدالقادر لاعب جيد، وهناك لاعبين كثيرين جيدين للغاية، مشيراً إلى أن عبدالقادر سعى إلى فتح المساحات في الأمام.

 

إقرأ أيضاً:

أسباب تمنع ثلاثي الأهلي من الرحيل.. فرصة واحدة لإقناع موسيماني بالبقاء حتى نهاية الموسم

وأوضح موسيماني، أن قفشة كان يسعى إلى صناعة اللعب في الأمام، والتواصل مع عبدالقادر صاحب الخطورة والمباغتة في كل الجوانب وخاصة الناحية اليسرى، مبدياً سعادته بالمستوى الكبير لعبدالقادر، مشدداً على أن اللاعب سوف يكون إضافة في المباريات المقبلة.

 

ويرغب موسيماني في أن يكون اللاعبين على النحو الأمثل من حيث الأداء البدني والفني، والوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة.

 

ويتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي إلى المشاركة بشكل طيب في كأس العالم للأندية والظهور بمستوى لائق أمام الجميع وتقديم أداء طيب للغاية.

 

ووضع موسيماني الأعذار للاعبين بسبب المشاركات الكثيرة في البطولات المحلية والقارية والتي يستنزف فيها اللاعبين بدنياً، خاصة أن قوام كبير من لاعبي الأهلي ينضمون إلى المنتخب الوطني بما فيهم اللاعبين المحترفين.

 

ويشارك بدر بانون مع منتخب بلاده المغرب، وأليو ديانج مع مالي، وبيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا، وعلي معلول مع تونس، بينما يضع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عدد وافر من لاعبي الأهلي على رأس القائمة التي سوف تشارك في أمم إفريقيا.

شاهد أيضاً

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، …