fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يكشف أسباب فقدان النقاط في الأهلي ويدعو لعدم القلق

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب فقدان النقاط وتراجع مستوى الفريق بالفترة الأخيرة.

وأعرب موسيماني عن استيائه بسبب التعادل ضد سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب المقاولون العرب بالجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وأكد المدير الفني، خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الفريق واجه مشكلة في تسجيل الأهداف خلال الفترة الأخيرة.

وتابع: “الأمر يحتاج إلى تصحيح خاصة أن الفريق خاض مباراتين في الدوري بعد العودة من المغرب أمام فريقين يلعبان بستة أو سبعة مدافعين”.

وأضاف: “طريقة المنافسين الدفاعية أمر نحترمه ولكنه تسبب في خسارتنا 4 نقاط في آخر مباراتين ويجب وضعها في الاعتبار”.

وأكمل: “نسعى لتصحيح إهدار الفرص أو عدم التسجيل بالعمل مع اللاعبين على علاج هذه النقطة، آخر مباراتين لم نسجل أهدافًا، ولكن صنعنا الكثير من الفرص أمام المرمى، وحدث هذا في المباراة الماضية واليوم أيضا، وهذا يعني أن هناك أداء ومستوى نقدمه، ولكن هناك مشكلة في إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف”.

واختتم: “أضاعنا 4 نقاط في وقت قصير، وهذا يعني أن هناك أخطاء يجب تداركها ونحن كجهاز فني نعلم هذا جيدا، ولكن الدوري لم ينته بعد، ولا يجب أن يتحدث أحد بهذا المنطق، ولا داعي للقلق”.

وسقط المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في فخ التعادل الإيجابي ضد سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب المقاولون العرب، بالجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وواصل المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نتائجه السلبية في مسابقة الدوري المصري.

وفقد الأهلي، نقطتين جديدتين في مشوار مسابقة الدوري، ليخسر 7 نقاط كاملة في اخر ثلاث مواجهات، وحصد نقطتين فقط من تعادلين وهزيمة.

إقرأ أيضًا:

رسالة قوية وغامضة من وائل جمعة بعد تعادل الأهلي ضد سيراميكا بالدوري

وشهدت الدقيقة 87 من المباراة، تقدم سيراميكا كليوباترا بهدف عن طريق باسم مرسي، بعد تمريرة ساخرة من محمد إبراهيم ليضعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 96 احتسب الحكم نادر قمر الدولة ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي، ليسددها محمد مجدي قفشة بنجاح داخل الشباك معلنًا عن التعادل.

ودخل الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبدالمنعم – أيمن أشرف – محمود وحيد.

خط الوسط: محمد مجدي أفشة – حمدي فتحي – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف – صلاح محسن – لويس ميكيسوني.

فيما بدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: مصعب البطاط – سيف تقا – خالد صبحي – محمود البدري – أحمد محسن.

خط الوسط: شريف دابو – محمود نبيل – ونيفول كوبينا – محمد توني.

خط الهجوم: محمد إبراهيم.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …