fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

«هل يفعلها الأهلي لعلاج أخطاء موسيماني؟».. سموحة يقدم الحل السحري للخطيب

عانى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، وأعضاء لجنة التخطيط، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم من أجل الموافقة على طلب وحيد قبل تجديد عقده.

وجدد موسيماني عقده مع الأهلي لمدة موسيماني بالإضافة إلى الموسم الجاري، ليحصل على راتب شهري يقدر بنحو 180 ألف دولار .

ودخل الخطيب في أزمة موسيماني بسبب رفضه الاستعانة بمدرب عام مصري الجنسية في الجهاز الفني، بعد رحيل كيفين جونسون نهاية الموسم الماضي.

ويؤدي سامي قمصان المدرب المساعد نفس مهام المدرب العام، ولكن لم يظهر مردود ذلك على اللاعبين سواء من ناحية التدريبات الخططية والفنية.

 وحاول الخطيب أكثر من مرة اقناع موسيماني بضرورة ضم مدرب عام لمساعدته في التدريبات وتوجيه اللاعبين، والاستفادة من خبراته الأفريقية، لكن مدرب الفريق رفض هذا الأمر.


وعلم موقع أخبار الأهلي ahly News، أن الخطيب سوف يعقد جلسة عاجلة مع الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالكامل لمناقشة أسباب سوء المستوى والفشل في تحقيق الفوز في 3 مباريات على التوالي.

وأكدت المصادر أنه من المتوقع أن يناقش الخطيب الاستعانة بمدرب عام لمساعدة موسيماني والضغط عليه من أجل قبول هذا الطلب، خوفًا من ضياع فرصة التتويج بالدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

سموحة يمنح الأهلي قبلة الحياة

وشهدت الأيام الماضية تطورات جديدة من قبل مجلس إدارة نادي سموحة، منها تخفيض ميزانية فريق كرة القدم بالنادي.

كما أبلغ وليد عرفات رئيس مجلس سموحة مدرب الفريق، أنهم سوف يقومون بخفض الميزانية المخصصة للفريق الأول لكرة القدم، وهو الأمر الذي رفضه أحمد سامي مدرب الفريق.

 

وأكد سامي لمسؤولي سموحة أن تخفيض الميزانية سيضر بمستوى الفريق هذا الموسم، وقد يدفع العديد من اللاعبين للرحيل نهاية الموسم.


ورفض سامي قرارات مجلس إدارة سموحة، وأجل مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وتعتبر تلك فرصة كبيرة للأهلي من أجل ضم مدرب قدم مستويات جيدة في الدوري المصري، لمساعدة موسيماني في قيادة المارد الأحمر.

وكان الأهلي عرض على موسيماني ضم أحد هؤلاء الثلاثة للجهاز الفني وتولي منصب المدرب المساعد وهم، علاء ميهوب، عماد النحاس، أحمد سامي.

وقرر مجلس سموحة أيضا عدم تجديد إعارة بعض اللاعبين، وهم مروان حمدي مهاجم الزمالك ومحمد شكري وأحمد رمضان بيكهام ثنائي الأهلي.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …