fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

موسيماني يكشف أسرار وكواليس في تدريب الأهلي ويعلن رغبته بوجود ميسي

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن ما يحتاجه داخل الفريق وموقفه من الرحيل.

وحل المدير الفني، ضيفًا على قناة Sabc الجنوب إفريقية، خلال الساعات الماضية، من أجل التحدث عن كل شئ ومصيره داخل التتش

وأكد موسيماني، خلال حديثه على أن الخسارة تعتبر شيء سيء جدًا خاصة وأنه يبذل المزيد من الجهد قبل وخلال المباريات، وهو شخص لا يبكي على 4 أو 5 كؤوس خسرهم ولكنه يركز على الـ18 كأس الذي توج بهم مشيرًا إلى أنه لا يوجد نجاح بدون فشل.

وتابع المدير الفني: “أكبر خطأ ارتكبه فريقه في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي هو استقبال الهدف الأول، والبعض يرى بأنه لا يلعب كرة قدم جميلة مؤكدًا على أنه يفضل الفوز عن لعب كرة جميلة”.

وأضاف: “أنا يتم إقالتي في مصر كل أسبوع، وأتوقع أن يفوز صن دوانز، بدوري أبطال إفريقيا مجددًا لكن عليهم التحلي بالصبر”.

وأكمل: “طريقتي نجحت في الحصول على ميداليتين بروزنيتين مع الأهلي في كأس العالم، وهناك مجال للتحسن خلال الفترة المقبلة”.

وعن الانتقادات التي يتعرض لها بيرسي تاو قائلًا :”هناك أخطاء في كل مباراة نخوضها حتى التي نحقق فيها الفوز، بيرسي تاو تألق في مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة”.

وأشار المدير الفني، إلى أنه لا يملك ميسي أو تشافي أو إنييستا لذا يجب أن ألعب بالطريقة التي أعرفها وليس بطريقة برشلونة، ويمكن أن يكون مدرب محظوظ لكن الحظ يأتي بعد العمل الشاق.

واختتم: “لقد تخلصت من الميدالية الفضية التي حصلت عليها في نهائي دوري أبطال إفريقيا وقام بمنحها لحامل الكرات لأنه يلعب على الميدالية الذهبية لا الفضية، هل فهمتم أين لعبت المباراة النهائية؟ في المغرب، كيف ومتى تم اتخاذ ذلك القرار”.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …