fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يكشف قائمة الأهلي لمواجهة المريخ بدوري أبطال إفريقيا

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.


ويلتقي الأهلي نظيره الفريق السوداني، مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات دوري الأبطال الإفريقي.

 

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جانبًا من التدريبات البدنية في بداية المران الجماعي للفريق، الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة. وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق اللاعبين في تدريبات بدنية بالكرة لمدة نصف ساعة مع بداية المران.

 


واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب الفوز على فاركو برباعية مقابل هدف وحيد في الدوري الممتاز.

 


واجتمع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمحمد الشناوي كابتن الفريق، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة. وحرص المدير الفني على الاجتماع باللاعب لمناقشته في بعض الأمور الفنية.

 


وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التواجد داخل ملعب التتش بالجزيرة على هامش المران الجماعي.

إقرأ أيضًا:

 

مران الأهلي| رسائل موسيماني وسر وجود الخطيب وجلسة الشناوي الأبرز

 


وجاء تواجد بيبو داخل مران الفريق، من أجل تحفيز اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

واجتمع رئيس النادي مع اللاعبين، وطالبهم بالتركيز في المباراة المقبلة وتحقيق الفوز من أجل تدارك الأمر واستمرار المنافسة على اللقب الإفريقي، خاصةً في ظل الهزيمة المفاجئة ضد صن داونز بهدف دون رد بالقاهرة.

 


وخلال اللقاء الذي جرى مع اللاعبين أشار رئيس الأهلي إلى ثقته الكاملة في كل عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهازا فنيا وإداريا وطبيا، وأن الجميع سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات النادي وجماهيره وأعضائه على كل المستويات.

 

 

وطالب الخطيب لاعبي الأهلي بعدم الالتفات إلى أية عثرات سابقة، والنظر دائمًا للأمام. مؤكدًا أنهم قادرون على تصويب كافة الأمور، لأنهم على درجة عالية من الكفاءة ويملكون القدرات البدنية والفنية، فضلًا عن جمهور كبير يدعمهم ويقف خلف ناديه.

 


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره المريخ السوداني مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الأولى فى دورى أبطال أفريقيا برصيد نقطة واحدة من مباراتين بعد التعادل مع الهلال والخسارة أمام صن داونز، ولديه مباراة مؤجلة أمام المريخ السودانى.

 

 

وكانت مباراة الفريقين تأجلت بقرار من كاف، بسبب مشاركة المارد الأحمر في نهائيات كأس العالم للأندية والتي حقق فيها الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …