fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يمنح نجم الأهلي فرصة أخيرة لتصحيح أخطائه قبل رحيله

بات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهدد بالرحيل عن صفوف الفريق والرحيل عن التتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لتقديم ملف شامل إلى مجلس إدارة النادي، لحسم ملف الراحلين خلال الميركاتو الشتوي.

 


ويعد محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رأس الأسماء التي يتردد أنباء بشأن رحيلها عن صفوف الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وشهدت الساعات القليلة الماضية، طلب من اللاعب إلى المدير الفني، للحصول على فرصة المشاركة في المباريات، خلال المرحلة المقبلة، قبل اتخاذ قرار برحيله على سبيل الإعارة.

 

وغاب محمود متولي، عن مباريات المارد الأحمر طوال المدة الأخيرة، بسبب إصابته في الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي، ومن ثم تعرض اللاعب لإصابات عضلية وغيرها في الركبة بشكل متتالٍ، ما أطال من مدة غيابه، وخرج نهائيًا من حسابات الجهاز الفني.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

عامر عامر يكشف عن تفاصيل مفاوضاته مع النادي الأهلي.. تابع التفاصيل


من ناحية أخرى استقرت رابطة الأندية المصرية للمحترفين برئاسة أحمد دياب، على اتخاذ قرار هام عقب تحديد موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي.

 


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، حدد يوم 24 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، من أجل إقامة بطولة السوبر الإفريقي.

 

ويخوض المارد الأحمر بطولة السوبر الإفريقي، بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، فيما يلعب الرجاء بصفته الفائز بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري.

 

وتنوي رابطة الأندية، تأجيل مباراتين للنادي الأهلي، في الدوري الممتاز لوقت لاحق، بسبب تحديد السوبر الإفريقي وضيق الوقت.

 


ومن المنتظر أن يواجه الأهلي فريق فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، يوم 21 من ديسمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز، ويصطدم المارد الأحمر بفريق بيراميدز يوم 25 من نفس الشهر فريق بيراميدز في الجولة الثامنة.

 


وتدرس رابطة الأندية في الوقت الحالي، تأجيل مباراتين للأهلي في الدوري أمام فيوتشر وبيراميدز، حيث سيطلب بنسبة كبيرة تأجيل المباراتين للاستعدادا لموقعة السوبر الأفريقي بشكل جيد.

 


كما يأتي قرار رابطة الأندية، بسبب دخول البعثات الخاصة بالأندية قبل بدء البطولة بثلاثة أيام على الأقل في الحجر الصحي، لإجراء المسحات الطبية الخاصة والدخول في فقاعة طبية، حفاظا على سلامة اللاعبين.

 

 

من ناحية أخرى تمسك مسؤولو القلعة الحمراء، بقيد الصفقات الجديدة في القائمة الإفريقية، قبل مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، بعدما تم الاستقرار على إقامته يوم 24 ديسمبر الجاري في قطر.

 

يأتي تمسك المارد الأحمر، خاصةً وأنه حق من حقوق النادي بمشاركة اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في الصيف الماضي، والمشاركة في بطولة السوبر المحلي.

 


ويستعد النادي الأهلي، للتقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للموافقة على قيد صفقاته الجديدة التي أبرمها النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


وكان الأهلي تعاقد مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية هي، بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن، بالإضافة إلى عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي، علمًا بأن النادي تعاقد مع مصطفى البدري، وتمت إعارته لفريق فيوتشر.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …