fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الأهلي يفاجئ موسيماني بقرار قوي قبل تجديد عقده

ينوي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قبل تجديد عقده.

 

ويستعد المارد الأحمر، لتجديد عقد المدير الفني خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستمرار على رأس القيادة الفنية، حيث ينتهي عقده بنهاية أكتوبر المقبل.

 

وقرر مجلس إدارة المارد الأحمر، رفع قيمة راتب المدير الفني للفريق، بنسبة 15 أو20%، خلال مفاوضات تجديد تعاقده، من أجل استمراره داخل التتش.


يأتي قرار مجلس إدارة النادي، خاصةً أن المدير الفني قدم كل ما لديه داخل التتش، وحصد العديد من البطولات في فترة قصيرة.

 


من ناحية أخرى كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، موعد الاجتماع مع بيتسو موسيماني ورئيس شركة كرة القدم بالنادي، لحسم  تجديد التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.


وأضاف، الخطيب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، «أوجه الشكر للجمعية العمومية على ثقتها في مجلس الإدارة وانتخابه لدورة جديدة، على الرغم وهذا الأمر يضع على عاتقهم الكثير.. وسنجتمع الثلاثاء المقبل، مع بيتسو موسيماني، للتفاوض حول تجديد عقده مع الفريق الأحمر».

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

موسيماني يمنح نجم الأهلي فرصة أخيرة لتصحيح أخطائه قبل رحيله

 

 

واستطرد أنه شعر بالعائلة المصرية خلال لقاء الرئيس مع الأطفال ذوي الهمم، والبساطة التي يتمتع بها الرئيس وسط الأطفال ذوي الهمم الذين شعروا أنهم يتحدثون مع والدهم.

 

وتابع، أن البلد تتغير في اتجاهات كثيرة، متمنيًا الازدهار لمصر في جميع المجالات، مضيفًا «تواصلنا مع والدة أـحمد طارق، وسيكون متواجدًا في النادي ظهر غدًا وتلبية رغبته ستساعده كثيرًا وتزيد من تحدياته، وذوي الهمم يحتاجون للشعور بالوقوف بجوارهم».

 

واستكمل تصريحاته، أن أحمد طارق سيحصل على عضوية رياضية، بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لممارسة الرياضة التي يهواها، موضحًا أنه تفاجئ بما حدث خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسعيد باهتمام الشاب أحمد طارق، بالرغبة في الانضمام للنادي الأهلي.

 

واختتم محمود الخطيب، أن الأهلي نادي الوطنية ويدعم ذوي الهمم على مدار تاريخه منذ تأسيسه عام 1907، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الإنشاءات التي تجرى في مصر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …