fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

موسيماني ينفعل بالمؤتمر الصحفي: لا تسألوني عن هؤلاء.. وهذا سبب التعادل المرير!

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي حزنه على خسارة نقطتين مهمتين في المباراة التي جمعته أمام الجونة ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشر بالدوري العام، لافتاً إلى أن المباراة أمام الجونة كان الأداء فيها أقل من المباريات السابقة.

وأضاف موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة مباشرة، أن الشوط الأول كان بمثابة التدريب، اللاعبون استحوذوا على الكرة ولكن دون فعالية هامة على المرمى، ودون تحقيق أهداف وهو الأمر الذي لم تسبب لي بتعجب شديد.

وأشار المدير الفني للقلعة الحمراء إلى أن الأهلي سمح للخصم إلى اللعب وخوض المباراة بشكل فيه إرياحية كبيرة لهم، مشدداً على أنه لن يستطيع الحديث عن الإرهاق لأن الفريق في حالة تدوير كامل.

وشدد موسيماني على أن شدة الأداء زاد والإيقاع كان أفضل في الشوط الثاني، مشيراً إلى أنه لا يسعى إلى وضع الأعذار على الإطلاق، متابعاً: “اللاعبون ارتكبوا خطأ لا داع له، أسفر عن هدف التعادل”.

وانفعل المدير الفني للأهلي على أحد الزملاء بسبب عدم مباشرة السؤال الموجه له في المؤتمر، ما جعل موسيماني يظهر بشكل مغاير عن المعتاد عليه، متابعاً: “أنا نزلت صلاح وقفشة ولا استطيع أن أدافع بهما على الإطلاق، التغيير الدفاعي هو كان هاني فقط، لذا فعلت ذلك لتحضيره إلى المشاركات القادمة، بعد اقتراب مباراة الزمالك ومواجهة صن داونز الجنوب إفريقي”.

وشدد موسيماني على أنه في البداية قرر إراحة السولية وقفشة من أجل تهدئة اللاعبين من ضغط المباريات والاحتفاظ بهما في المباريات المقبلة، مشيراً إلى أن هؤلاء اللاعبين أدوا بشكل جيد للغاية على الصعيد البدني في المباريات السابقة لذا كان يجب إراحتهم وتقديم لاعبين آخرين مثل ناصر ماهر وأكرم توفيق للحصول على الفرصة للتدوير والمشاركة.

وطالب موسيماني الجميع بعدم السؤال عن عدم مشاركته للاعب ما والاعتماد على الآخر، لافتاً إلى أنه وجهة نظره الفنية تأتي بالانشغال بالمباراة الجارية والمباريات القادمة من أجل الاعداد الجيد للمباريات الهامة المقبلة في ظل هذا التوالي للمباريات باستمرار.

وتعادل الأهلي أمام الجونة بهدف لكل فريق، حيث أحرز طاهر طاهر لاعب وسط الفريق البديل الهدف الوحيد للأهلي من تسديدة قوية من بعد منتصف الملعب لتذهب إلى يسار الحارس إسلام طارق بشكل مباغت.

شاهد أيضاً

من الآخر.. مدحت شلبي يكشف مفاجأة حول استبعاد الشناوي من قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن كواليس استبعاد الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة …