fbpx
السبت , 11 مايو 2024

الشيخ طه ينتقد موسيماني ولاعب الأهلي يؤكد أن مواجهة الفريق المهمة مليئة بالصعاب

قال الكابتن طه إسماعيل المحلل الكروي إن لاعبي الأهلي هم السبب الأساسي وراء التعادل أمام الجونة، منتقداً الأداء الفني في بعض الجوانب لدى المدير الفني للفريق.

وأضاف إسماعيل في تحليلاته الفنية عقب المباراة عبر “أون تايم سبورتس” أن الأهلي أهدر العديد من الأهداف ولم يستطع الاحتفاظ بالكرة على الإطلاق، مشيراً إلى أن الأهلي لا يستطيع إهدار بطولة على حساب أخرى.

وأشار لاعب الأهلي الأسبق إلى أن اللاعبين بالكامل عندهم الوعي التكتيكي، وأن كل اللاعبين المتواجدين في القائمة الأساسية بالأهلي هم لاعبين أساسيين ولا يوجد أي فارق بين لاعب يخوض المباريات بشكل دائم وأساسي، وبين الآخر الذي يجلس على مقاعد البدلاء لحين يأتي دوره.

وشدد شيخ المحللين على أن سياسة الأهلي لا تعرف يوماً ما أن يتم تولية بطولة على حساب أخرى على الإطلاق، لافتاً إلى أن الأهلي يلعب على كل البطولات في كل المواسم، وأنه لن يولي بطولة دوري أبطال إفريقيا أهمية على حساب الدوري العام.

وانتقد الشيخ طه، الجانب الفني لدى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في بعض الأوقات، مطالبه بعدم إجراء التغييرات الروتينية من أجل الاستعداد للمباريات المقبلة، ولكن يجب أن يكون الجميع على مستوى المشاركة رغم الغيابات الكثيرة التي تضرب الفريق.

من جانبه، يرى وليد صلاح الدين لاعب الأهلي سابقاً أن القائمة الكبرى والأساسية الهامة، غائبة عن الفريق وأن موسيماني يتطلع إلى استعادة اللاعبين المصابين بأقصى سرعة.

وأضاف صلاح الدين في كلمته عقب الشيخ طه إسماعيل بالاستوديو، أن الأهلي يفتقد جهود العديد من اللاعبين المهمين، بالإضافة إلى أن موسيماني يتطلع أن يركض في جدول الدوري ويحصل على العديد من النقاط للمواجهات المؤجلة.

وشدد لاعب الأهلي سابقاً على أن مواجهة غزل المحلة المقبلة لن تكون سهلة على الإطلاق، وأن الفريق يتطلع إلى الفوز بالمباريات المقبلة في الدوري قبل مواجهة الزمالك وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه، قال الكابتن رضا شحاتة المدير الفني لنادي الجونة، إنه لعب على نقط ضعف الأهلي وهي الإرهاق البدني، مشدداً على أن الحسابات تغيرت أثناء سير اللقاء.

وأضاف شحاتة، أن هناك العديد من اللاعبين في فريقه لم يكونوا في حالتهم على الإطلاق، لافتاً إلى أنه كان ينتظر تقديم الكثير من اللاعبين في المباراة الهامة أمام الأهلي.

وأشار المدير الفني لنادي الجونة، إلى أنه استغل نقطة الإجادة في الضربات الثابتة، مرجعاً سوء الأداء في بعض فترات اللقاء إلى سوء استغلال المساحات وعدم وصول الكرة من قدم لقدم للاعبين.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

” فرصة يا خطيب”.. نادِ روسي يُقدم صفقة الموسم إلى الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع …