fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني ينفعل على ثنائي الأهلي ويهددهم بالتجميد عقب مواجهة الرجاء

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تهديد شديد اللهجة الى ثنائي الفريق، بعد مباراة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وكان النادي الأهلي، حقق فوز صعب ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

 


وشهد مران الفريق اليوم، تهديد من المدير الفني، إلى كل من ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ثنائي خط الدفاع، بالتجميد حال استمرار عدم تنفيذ التعليمات الفنية.

 

 

جاء ذلك، خاصةً أن الفريق يعاني من كثرة المشاكل الدفاعية خلال مبارياته الأخيرة سواء في مسابقتي الدوري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا، وهو ما ظهر في المباراة الأخيرة.

 


وكان موسيماني طالب إدارة ناديه، بضرورة التعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الصيفي المقبل، والتعاقد مع مدافع آخر حال عدم تعافي بدر بانون من مضاعفات فيروس كورونا قبل بداية الموسم الجديد.

 


من ناحية أخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بدون راحة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

مران الأهلي| الكشف عن موقف معلول وسر جلسة عبدالحفيظ مع اللاعبين وقرار موسيماني قبل السفر للمغرب

 

 

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء بطل المغرب، تدريبات استشفائية والتدرب داخل صالة الجيم، من أجل إزالة حالة الإجهاد.

 

 

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية جديدة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

وقرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية غدٍ الإثنين من المران الجماعي، من أجل الحصول على قسط من الراحة قبل مباراة الإياب.

 


واستطاع المارد الأحمر، في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام في ذهاب ربع نهائي البطولة.

 

ويحل الاهلي ضيفًا على فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء الجمعة المقبل فى لقاء الإياب الذي سوف يقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

وتغادر بعثة المارد الأحمر إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء، يوم الثلاثاء المقبل، من أجل الاستعداد بشكل مبكر قبل المباراة المقرر ليها يوم الجمعة المقبلة.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …