fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

مران الأهلي| الكشف عن موقف معلول وسر جلسة عبدالحفيظ مع اللاعبين وقرار موسيماني قبل السفر للمغرب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بدون راحة.

 


واستأنف المارد الأحمر، مرانه الجماعي بشكل مباشر عقب الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 


وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء بطل المغرب، تدريبات استشفائية والتدرب داخل صالة الجيم، من أجل إزالة حالة الإجهاد.

 

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية جديدة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وقام لاعبو الفريق والجهاز الفني، بإجراء مسحة طبية في إطار الاستعداد للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

 


وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على الاجتماع باللاعبين في جلسة مطولة قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

وأكد عبد الحفيظ وموسيماني في حديثهما مع اللاعبين، على ضرورة غلق صفحة مباراة الرجاء التي خاضها الفريق أمس في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، للتركيز في لقاء العودة لأنها المباراة الحاسمة في مشوار التأهل للدور نصف النهائي وتحتاج إلى العمل والتركيز من الآن.

 

 

واجتمع موسيماني، بالجهاز الفني المعاون على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

وحرص بيتسو موسيماني على الاجتماع بالجهاز الفني؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية والبرنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة.

 


وشهد المران، مواصلة علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التدريبي منفردًا في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

 

 

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، إن معلول يواصل تنفيذ برنامجه الاستشفائي، للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وهو ما أبعده عن لقاء الرجاء أمس.

إقرأ أيضًا:

 

 

عبدالحفيظ يُغرم نجم الأهلي 100 ألف جنيه بسبب أحداث مباراة الرجاء

 


وأوضح أبوعبلة أن معلول حالته تتحسن، وسوف يرافق بعثة الفريق إلى المغرب لاستكمال تدريباته التأهيلية، خصوصا أن الفرصة قائمة للحاقه بمباراة الرجاء في المغرب.

 

 


وقرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية غدٍ الإثنين من المران الجماعي، من أجل الحصول على قسط من الراحة قبل مباراة الإياب.

 

 

وتغادر بعثة المارد الأحمر إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء، يوم الثلاثاء المقبل، من أجل الاستعداد بشكل مبكر قبل المباراة المقرر ليها يوم الجمعة المقبلة.

 

 

واستطاع المارد الأحمر، في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام في ذهاب ربع نهائي البطولة.

 

ويحل الاهلي ضيفًا على فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء الجمعة المقبل فى لقاء الإياب الذي سوف يقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

شاهد أيضاً

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل …