fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موعد أولى مباريات الأهلي أمام مونتيري في كأس العالم للأندية.. تعرف على التفاصيل

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية عن مواجهة النادي الأهلي المصري لنظيره مونتيري المكسيكي في مستهل مشوار البطل في البطولة القارية المنتظرة دوماً من قبل الجماهير.

 

وتطالب جماهير النادي الأهلي في كل موسم من بطولة دوري أبطال إفريقيا إلى حصد البطولة الهامة والمميزة، من أجل الوصول إلى المشاركة في البطولة المنتظرة وإثبات الذات أمام أبطال العالم.

 

ويهدف نادي الأهلي إلى تقديم الأداء المنتظر والمراكز المتقدمة في البطولة الهامة والرئيسية التي سوف تقام على أرض الإمارات العربية الشقيقة في فبراير المقبل.

 

ويستهل النادي الأهلي أول مبارياته أمام مونتيري يوم الأحد الموافق 6 من فبراير للعام المقبل 2022م، وذلك بعدما أوقعت القرعة البطل في مواجهة الفريق المكسيكي مرة أخرى.

 

وتقام البطولة العالمية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، وشارك النادي الأهلي في أكثر من نسخة لبطولة كأس العالم للأندية، والتقى الفريقان في 2012 و2013 مع مونتيري.

إقرأ أيضاً:

قمصان يكشف لموقع AhlyNews رد فعل موسيماني بعد قرعة مونديال الأندية ومواجهة مونتيري المكسيكي

وكان للنادي الأهلي نصيب وافر من مواجهة الأندية المكسيكية أمام كلوب أمريكا في 2006 وفوز الأهلي بهدفي تريكة، بالإضافة إلى مواجهة باتشوكا أيضاً، والتي أسفرت عن خسارة الأهلي.

 

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تقديم العديد من الصفقات المميزة للفريق، والقيام بعدد من الأمور المهمة وعلى رأسها، تدعيم الفريق بلاعبين مميزين من أجل تقديم الأداء المنتظر.

 

ويرغب موسيماني في الوصول إلى الأدوار النهائية للبطولة، خاصة بعدما أحرج بالميراس البرازيلي واستحوذ على المركز الثالث وبرونزية العالم بالفوز على الفريق البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى تقديم الأداء المميز على الصعيد الفني والبدني والظهور الجيد، بالإضافة إلى الفوز على الأندية المميزة، خاصة أنه قدم أداء متميز في الدورة السابقة، واستطاع أن يكون الممثل الأبرز لإفريقيا.

 

وفاز النادي الأهلي على نظيره الزمالك في البطولة قبل المنصرمة ومر عليها عام ويومين، بالإضافة إلى فوزه على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في البطولة الماضية، برعاية أقدام “قفشة” والسولية، ومحمد شريف.

 

وينوي موسيماني الاعتماد على الصفقات الجديدة، والقوة الضاربة وبعض اللاعبين الذين يتميزون بالسرعات والجرأة على المرمى، من أجل غزو كل الأندية والفرق المشاركة في البطولة.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …