fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، حيث يرغب الفريق الأحمر، في حصد لقب البطولة، وذلك بعد خسارة اللقب الموسم الماضي عقب الهزيمة أمام الزمالك 2-1، لاسيما أن الفريق الأحمر، يسعى لاستعادة الانتصارات من جديد.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز، وحصد اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، والتسلح بالانتعاش الذي يعشه الفريق خلال الفترة الأخيرة، بعد نجاحه في الصعود إلى الدور المقبل، من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تغلبه على الهلال السوداني، بـ3 أهداف دون رد.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة ومحاضرة فنية مطولة مع اللاعبين، من أجل الحديث عن مباراة بيراميدز، والمواجهة القوية التي ستجمع الفريقين، حيث أعطى العديد من التعليمات حول نقاط القوة والضعف لدى الفريق السماوي، من أجل استغلالها، وضرورة اغلاق المساحات أمام بيراميدز خلال اللقاء.

ومن الناحية الأخرى، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مواجهة الأهلي، تحت شعار لا بديل عن الفوز، وتحقيق الانتصار، وحصد أول لقب يضاف إلى النادي السماوي، لاسيما أن الفريق السماوي لا يمتلك أي بطولات منذ تأسيسه، وظهوره بالدوري الممتاز.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة والربع مساء غداً الأثنين، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر، حيث ستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

يتم التصفح الآن..

أسماء صادمة.. مارسيل كولر يحدد الراحلين عن الأهلي وأول تحرك من محمود الخطيب

ضربة مزعجة للأهلي قبل انطلاق مواجهة بيراميدز.. لقب الكأس في خطر

إنفراجة.. الأهلي يوقع مع “المهاري” لمدة 3 مواسم في هذا التوقيت.. (كواليس هامة)

أول الصفقات.. الأهلي ينجح في ضم الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات

رمضان صبحي يفاجئ الأهلي قبل خوض نهائي كأس مصر.. ماذا فعل؟

مرتضى منصور يطلق تصريحات قوية عن محمود الخطيب.. ويصدم جماهير الزمالك

مارسيل كولر يستقر على مشاركة مروان عطية في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

بعد “كسر” يد الزمالك.. كيف علق محمد الشناوي حارس الأهلي؟

4 أمور تزعج الخطيب وتهدد مارسيل كولر قبل مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر

حسرة مرتضى منصور.. الأهلي يجهز خطة مدوية لإنقاذ محمود كهربا من غرامة الزمالك

” اجتاز الكشف الطبي”..الأهلي يكشف مفاجآت جديدة عن صفقة يعقوبو

برونو سافيو يوجه تحذير شديد إلى الأهلي بسبب مارسيل كولر ويهدد بالتصعيد للمحكمة

لعدم دفع الغرامة.. أول تعليق من الأهلي على غياب محمود كهربا عن مباراة بيراميدز

صفقة فاشلة.. كولر يصدم محمود الخطيب قبل سوق الانتقالات الصيفية

وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن أزمة الحكم الأجنبي في النهائي والتعنت ضد بيراميدز هي القشة الأخيرة في سلسلة طويلة من التعديات والتصرفات الموجهة ضد النادي، وأن القرار الحاسم من مالك نادي بيراميدز بوقف الاستثمارات وبحث مستقبل النادي مع نهاية الموسم الحالي، ليس وليد الصدفة وإنما بسبب الكثير من الضغوط والممارسات غير المقبولة من جانب رابطة الأندية واتحاد الكرة ضد نادي بيراميدز، وأشخاص من بعض مسئولي الكرة المصرية، وذلك فيما يتعلق باختيار مواعيد المباريات والحكام والملاعب وغيرها من التعنت الغير مقبول وتضييع حقوق بيراميدز في المشاركة القارية والعربية.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …