fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

موعد مشاركة علي معلول وأيمن أشرف في المباريات.. وصدمة بشأن جونيور أجاي

ينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات الصعبة والهامة في مسابقة الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا خلال المرحلة المقبلة .

ويبقى هناك العديد من الأمور التي يستفسر عنها المشجع الأهلاوي وهو موعد عودة اللاعبين المصابين خلال الفترة المقبلة.

-ماذا عن موقف المحترف التونسي علي معلول؟

يشارك المحترف التونسي في التدريبات الجماعية مع النادي الأهلي  وايضا في المباريات وذلك بعد 20 يوما من الآن .

ويرفض الطاقم الطبي بالنادي الأهلي ، فكرة مشاركة علي معلول في التدريبات الجماعية مبكرا ، وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات في إصابته ,

ويخطط الأهلي بجدية لتجهيز اللاعب وذلك للدفع به في مواجهة الدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا ، وذلك من أجل الاستفادة من خبرات المحترف التونسي وامكانياته الفنية الرائعة .

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في الدور ربع النهائي أمام صن داونز الجنوب أفريقي ، أو الوداد البيضاوي المغربي ، أو صن داونز الجنوب أفريقي .

-متى يشارك أيمن أشرف مع الأهلي بعد صدمة القمة؟

بذل أيمن أشرف مجهوداً كبيراً في لقاء الزمالك وساهم بشكل رائع في صناعة الهدف الأول الذي سجله محمد شريف خلال اللقاء .

وبعد المواجهة تجدد شعور اللاعب ببعض الخشونة في الركبة وهو ما سيجلعه يخضع لحقن في الساعات المقبلة ، وذلك من أجل تقليل قوة قوة الإصابة .

ويشعر ايضا مدافع النادي الأهلي ببعض الإجهاد العضلي الشديد بالوقت الحالي ، وهو ما قد يدفع الطاقم الطبي بالاتفاق مع الجهاز الفني لمنحه راحة من المشاركة في المباريات القادمة مع الفريق .

-ماذا عن موقف جونيور أجاي من المشاركة والموعد الرسمي لعودته؟

ينتظم المحترف النيجيري جونيور أجاي في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء ، وذلك بعد أسبوعين من الآن وذلك بعد أن تعرض لإصابة في العضلة الخلفية بسبب اصرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على الاعتماد عليه في المباريات بالفترة الماضية .

ويرفض الطاقم الطبي عودة أجاي للمشاركة في التدريبات الجماعية قبل أسبوعين ، وذلك لتجنب ما حدث في ملف التونسي علي معلول بعد أن تجددت إصابة اللاعب .

 

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …