fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موقف أهم نجوم الأهلي من عرض الـ7 ملايين ونصف دولار.. ولجنة التخطيط تقول كلمتها

تحدث العديد من الوكلاء عن صفقة النادي الأهلي الهامة التي أثبتت فاعلياتها وجدارتها في الصفوف الحمراء، منذ الانضمام إلى الفريق، وذلك بعد الأداء البدني والفني الثابتين، والرجولة في أرضية الميدان التي يتميز بها اللاعب.

ويدور في الأفق الحديث عن المغربي صاحب الأداء المميز بدر بانون مدافع النادي الأهلي، وذلك من أجل استقدامه إلى صفوف الأندية الخليجية والسعودية الأخرى، وذلك بعقد مدته 3 سنوات ونصف مثلما تردد مؤخراً.

ويتطلع نادي النصر السعودي إلى استقدام اللاعب صاحب الأداء المميز، بعرض قيمته المادية 7 ملايين ونصف دولار، مثلما تحدث عدد من الوكلاء وشركات التسويق عن العرض، في الوقت الذي كان يتكتم فيه النادي السعودي عن الصفقة.

واضطر النادي السعودي إلى نفى الأمر جملة وتفصيلاً بعدما أشيع في وسائل الإعلام، حيث كان يتطلع أن يكون الأمر بشكل متكتم عليه وليس علانية حتى يصل إلى اللاعب وتتم الأمور من وجهة نظرهم بسبب المقابل المادي الكبير.

وأفاد مصدر مقرب من المغربي بدر بانون مدافع القلعة الحمراء، أنه لا يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي على الإطلاق، وأنه مستمر لفترة إضافية مقبلة لتحقيق الإنجازات والبطولات بقميص النادي.

وأوضح المصدر أن بانون أحد اللاعبين المميزين في الفريق، ويتطلع إلى أن يستمر في الصفوف لفترة إضافية مقبلة، وأنه لا يرغب في الرحيل مهما بلغت الإغراءات المادية التي تحيطه من قبل الوكلاء وشركات التسويق أو الحديث المباشر من قبل مسئولي ومديري تسويق الأندية السعودية أو الخليجية التي تريد الحصول على خدماته.

من جانبها، شددت لجنة التعاقدات والتخطيط، واتفق معها الجهاز الفني للنادي الأهلي أن بدر بانون مدافع الفريق ليس للبيع على الإطلاق، وأنه أحد الأعمدة الهامة والرئيسية في الفريق، وأن الأهلي لن يتخلى عن خدماته مهما بلغت الإغراءات المادية.

وأوضحت لجنة التعاقدات أنه لم يصلها أية عروض رسمية لضم اللاعب سواء من النصر السعودي أو أي ناد آخر، مشدداً على أن اللاعب مستمر لفترة إضافية قادمة ولم يبد أي إنزعاج على الإطلاق من البقاء في الصفوف، بل إنه يرغب في استكمال مسيرته في القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …