fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

ميدو داعماً لمرتضى منصور : مباريات الزمالك مثل الأهلي والدليل هذه القناة

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو على دعمه لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في أزمة توزيع عوائد البث التيلفزيوني في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات متلفزة أن الزمالك يمتلك جمهور يٌغطي سعة 10 استادات كاملة مشدداً في حديثه” هل عدل ربنا إنك تعرض على النادي الأهلي في عوائد البث أكثر مرة ونصف على نادي الزمالك”

ميدو: اعتماد كولر على رباعي الأهلي قرار جريء.. ومدافع الزمالك يتمتع بشخصية  قوية - بطولات

وأضاف في حديثه أنه سيقاتل مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على حق الفارس الأبيض بالنسبة لعوائد البث التلفزيونية وليس الرعاية حيث الأخير تٌعتبر شطارة إدارت الأندية.

وتابع أنه سيدعم مرتضى منصور في حديثه عن توزيع عوائد البث التلفزيوني قائلاً” ليس من العدل أن تعرض على الزمالك 40% فقط من اللي انت عرضته على الأهلي”

واستمر بأن نسب المشاهدة لمباريات الزمالك نفس الذي يحدث في لقاءات النادي الأهلي والدليل قناة أون تايم سبورت مشيراً” اسألوها ولو لقيتوا حاجة مُختلفة خلاص أنا مش هتكلم”.

ميدو: لاعب الأهلي أنقذ نفسه بالرحيل.. وصفقة سافيو "جريمة" لو تعرض للإيقاف -  بطولات

وافاد بأنه سيدعم أيضاً مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في رغبته بزيادة لبث التلفزيوني المعروضة على القلعة البيضاء.

وأضاف في حديثه أيضاً” سأقف قلباً وقالباً في رفض رئيس نادي الزمالك الموافقة على عرض توزيع عوائد البث التلفزيوني للفارس الأبيض”.

وتابع” اعتبر هذه القضية هي وجود وأطالب جمهور الزمالك بدعم مرتضى منصور في هذا الملف حيث إنك بطالب بحقك خاصة إنك بطل الدوري في آخر موسمين، ونسب مشاهدات مبارياتك كبيرة”

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “السويس الجديد” ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

مدحت شلبي يكشف عن قائمة الراحلين من الأهلي.. وورطة كولر مع الشناوي

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أول الراحلين عن صفوف فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …