fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الموعد الرسمي لدفع غرامة كهربا والمشاركة في المباريات.. شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن الموعد الرسمي لدفع غرامة محمود كهربا جناح الفريق الأحمر ومن ثم المشاركة في المباريات.

وأصبح محمود كهربا مطالب بدفع ما يقرب من 50 مليون جنيه إلى نادي الزمالك، وذلك من أجل انهاء أزمة إيقافه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومن ثم المشاركة في المباريات.

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الأهلي قرر دفع غرامة محمود كهربا، وذلك في اللحظة التي سوف يتواجد بها سيولة مالية في خزينة النادي”.

وأضاف “النادي الأهلي اتفق مع محمود كهربا على جميع التفاصيل بشأن تسديد قيمة العقوبة في الفترة المقبلة، ولكن هناك انتظار فقط لحدوث سيولة مالية للأهلي في الأيام المقبلة”.

يتم التصفح الآن..

نجم الأهلي يكشف احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية

الزمالك يباغت الأهلي بالصفقة المدوية في السوبر المصري.. ما القصة؟

كولر يجني ثمار صفقة الـ15 مليون جنيه.. “تاه معاه موسيماني”

هل طلب مارسيل كولر التعاقد مع نجم منتخب مصر؟.. مصدر أهلاوي يكشف

ويعتبر محمود كهربا من العناصر التي يراهن النادي الأهلي، على تألقها في الفترة المقبلة في مركز الجناح الأيسر في ظل امتلاكه الخبرة المحلية والأفريقية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد استقر على تجديد عقد محمود كهربا جناح الفريق بالإضافة إلى منحه قيمة مستحقاته المالية المتأخرة.

في الوقت الذي قرر خلاله النادي الأهلي دفع نصف قيمة غرامة محمود كهربا من الناحية المالية، وذلك لدعم اللاعب الذي يؤدي برنامجه التأهيلي بشكل جيد في الوقت الحالي، تمهيداً للمشاركة في المباريات.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …