fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الزمالك يباغت الأهلي بالصفقة المدوية في السوبر المصري.. ما القصة؟

تتجه أنظار وعشاق الكرة المصرية، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، لاسيما أن المباراة إلا تقبل القسمة على اثنين. ولا بديل عن الفوز وتحقيق الانتصار وحصد لقب السوبر المصري من أنياب الغريم التلقيدي، نادي الزمالك.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات كأس السوبر المصري، حيث يأمل الفريق الأحمر في استعادة الانتصارات والسيطرة والهيمنة من جديد على البطولات المحلية والقارية.

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضربة موجعة بعد الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش، والتي سيغيب على إثرها عن بطولة السوبر المصري.

وكشفت إدارة الكرة بنادي الزمالك عن إصابة محمود حمدي ” الونش” مدافع الفريق بقطع في وتر العضلة الخلفية عقب بعد الفحوصات التي خضع لها عقب مباراة سموحة الأخيرة

وأكدت إدارة الكرة أن “الونش” يحتاج للتدخل الجراحي وسيغيب عن الفريق لفترة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أشهر قبل العودة إلى التدريبات وسيخضع للعملية الجراحية خارج مصر .

وكان الونش تعرض للإصابة في مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز وتم استبداله على إثرها.

ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الأبيض فاز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، المفاجأة من العيار الثقيل بشأن استعدادات الزمالك، لمواجهة الأهلي في المباراة التي ستجمعهما في السوبر المصري والأفكار التي تدور في أذهان البرتغالي فيريرا، حيث يرغب الفريق الأبيض في حصد اللقب الغائب عن خزينته منذ فترة طويلة.

وكشفت المصادر المطلعة داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن هناك محاولات من جانب البرتغالي فيريرا لتجهيز مصطفى شلبي، الصفقة الجديدة داخل نادي الزمالك لمواجهة الأهلي، بجانب مصطفى الزناري، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات السوبر المصري.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …