fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

لماذا يٌصر كولر على تعنيف ثنائي الأهلي المتألق؟..”كواليس مٌثيرة”

شهدت الساعات القليلة الماضية حديث قوي من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع أحد لاعبي المارد الأحمر استعداداً للمباراة المرتقبة أمام نادي أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر اجتمع مع الثنائي الدفاعي محمد عبد المنعم ومحمود متولي واللذان يحظا بإقناع وإعجاب الخواجة في الفترة الأخيرة وذلك للتشديد على بناء الهجمات بشكل مميز من الخلف وعدم تكرار الأخطاء في الفترة المقبلة.

وأكد كولر أنه يثق في الثنائي بشكل كبير مٌعجباً بقدراتهما الفنية والبدنية ولكنه مازال يعمل في الوقت الحالي على معالجة بعد الأخطاء البسيطة أهمها تمرير الكرة بشكل أسرع لزملائهم في أرضية الملعب وبناء الهجمات من الخلف بشكل مٌتقن.

وكان هناك حالة غضب شديدة في الفترة الأخيرة تسيطر على الثلاثي أيمن أشرف ،ياسر إبراهيم ،رامي ربيعة وذلك بسبب استبعادهم المستمر من الحسابات الفنية للخواجة السويسري في مباريات الأهلي الماضية سواء في بطولة الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا واعتماده بشكل أكبر على الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي أسوان الذي يقوده ربيع ياسين في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام أسوان غداً الأحد الموافق 23 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي للموسم الجديد كالتالي :

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير.

خط الوسط: محمود عبدالمنعم كهربا – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق- محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبدالقادر – محمد فخري – ميدو نبيل – عمار حمدي – عبدالرحمن مانو – وليد مصطفى.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …