fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

كولر لثلاثي الأهلي الغاضب : ” الجميع سيحصل على فرصة ولكن !”

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عقد جلسة في الساعات الماضية مع عدد من لاعبي المارد الأحمر قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي أسوان في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم”أهلي نيوز” أن كولر اجتمع مع الثلاثي رامي ربيعة، ياسر إبراهيم وأيمن أشرف،لاحتواء عضبهم الفترة الأخيرة بعد رغبتهم في معرفة استبعادهم المستمر من مباريات النادي الأهلي الماضية سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

وكان الثلاثي خرج من حسابات مارسيل كولر في مباريات الأهلي الأخيرة بسبب اعتماده على الثنائي محمد عبدالمنعم ومحمود متولي، في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر منذ توليه المهمة الفنية الشهر المنصرم خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وأبلغ كولر أثناء حديثه مع الثلاثي على هامش تدريبات الأهلي الجماعية بضرورة استمرار عملهم بقوة في التدريبات الجماعية مع بذل أقصى جهد لديهم وانتظار فرصة المشاركة، مشددًا لهم على أن الجميع سيحصل على فرصته كاملة خلال المرحلة القادمة خاصةً أن الموسم الحالي مازال طويلاً.

ويستضيف التادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني نظيره نادي أسوان الذي يقوده ربيع ياسين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام أسوان غداً الأحد الموافق 23 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

وجاءت قائمة الأهلي للموسم الجديد على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة –

محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير.

خط الوسط: محمود عبدالمنعم كهربا – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود –

طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق- محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبدالقادر – محمد فخري – ميدو ن

بيل – عمار حمدي – عبدالرحمن مانو – وليد مصطفى.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …