fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل.. الخطيب يتخذ قراراً هاماً قبل موقعة السوبر أمام الزمالك

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً عاجلاً وهاماً قبل موقعة السوبر المحلي أمام الزمالك في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات الشقيقة.

ووفقاً لأحمد حسن لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق وقائد المنتخب الوطني، فإن الكابتن بيبو سوف يسعى للحصول على موافقة طبية من الطبيب المعالج من أجل السفر إلى الإمارات.

ويرغب “بيبو” في تدعيم الفريق واللاعبين أمام الزمالك في بطولة السوبر المصري، والمقررة يوم الجمعة المقبل، في أجواء ملتهبة للغاية في المواجهة الأولى بين السويسري مارسيل كولر والبرتغالي جوزفالدو فيريرا.

ويتطلع الخطيب أن يحصل على الموافقة الطبية من الطبيب، وأن يتم تأجيل الفحوصات التي يخضع لها في الخارج من أجل الاطمئنان على حالته الصحية الحالية، وأن يتم معرفة كافة التفاصيل الخاصة به إذا سافر للإمارات من أجل حضور المباراة من المقصورة الرئيسية.

ويرغب الفريق الأحمر في إشراك اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة للجميع، بأن يكونوا محل تقدير واهتمام للحدث عبر التدريب الجاد والاستعداد المبكر للمباراة القوية والهامة المقررة بعد أيام.

ويواجه النادي الأهلي نظيره أسوان في الدوري العام غداً، بينما يضع عينه على التشكيل الذي سوف يواجه به الفريق الأبيض في البطولة الأولى التي يسعى كولر أن يقتنصها بكل قوة من بين أيدي الزمالك.

ومن المتوقع أن يوافق الطبيب المعالج على سفر “بيبو” في ظل رغبة رئيس النادي الأهلي الملحة لحضور المباراة من الملعب من أجل تشجيع اللاعبين لتحقيق البطولة من الفريق الخصم.

شاهد أيضاً

” متكررش تاني”.. الخطيب يغلظ عقوبة الساحر داخل الأهلي بسبب كولر

كشف الإعلامى محمد الليثى أن أزمة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مع …