fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

هل طلب مارسيل كولر التعاقد مع نجم منتخب مصر؟.. مصدر أهلاوي يكشف

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعاقد مع أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة ومنتخب مصر، والذي ظهر بمستوى جيد مع الفراعنة خلال الفترة الأخيرة.

وعلى حسب ما ذكرته التقارير الصحفية، فإن هناك العديد من التقارير التي انتشرت بشأن تعاقد الأهلي مع أحمد حجازي، ودخول الفريق الأحمر في مفاوضات قوية معه من أجل تدعيم الخط الدفاعي بناء على توصيات السويسري مارسيل كولر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة تلك الأخبار التي انتشرت بشأن طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتعاقد مع أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى دخول الفريق الأحمر في مفاوضات مع أحمد حجازي.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، كولر لم يطلب لا من قريب ولا من بعيد التعاقد مع أحمد حجازي، وهذا الكلام الذي نشر على تمام من الصحة، هناك تركيز شديد على مواجهة الزمالك والاهلي يسعى لحسم اللقب.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره أسوان، مساء غدا الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …