fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كولر يجني ثمار صفقة الـ15 مليون جنيه.. “تاه معاه موسيماني”

يبدو أن الفترة القادمة سوف تشهد تألق نجم النادي الأهلي بشكل مميز تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

واستطاع المدير الفني السويسري في فترة زمنية قصيرة للغاية، في تقديم كريم فؤاد بشكل مختلف في تشكيل النادي الأهلي.

وكان كريم فؤاد قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم الماضي، من صفوف إنبي في صفقة وصلت قيمتها إلى 15 مليون جنيه بعد تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بخطوة ضمه.

ولم يمنح بيتسو موسيماني الفرصة الكاملة إلى كريم فؤاد كما لم يمنحه الثقة بعد التعاقد معه من صفوف فريق إنبي، حيث كان يصر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء على تواجد محمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

-كولر يجني ثمار صفقة الـ15 مليون جنيه

يخطط المدير الفني للنادي الأهلي، للاستفاده من بعض الأدوار التي يتميز بها كريم فؤاد بشكل جيد، والتي كانت من ضمن أسباب تعاقد الاهلي معه من صفوف إنبي.

ويجيد كريم فؤاد اللعب في مركز الجناح الأيسر والجناح الأيمن وخط الوسط، وتمكن حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق إنبي من اكتشاف اللاعب في هذه الأدوار.

وجاء قرار المدير الفني السويسري للنادي الاهلي، بمشاركة كريم فؤاد في مركز الجناح الأيمن، ليكتشف امكانيات اللاعب الكبيرة في هذا المركز دفاعيا وهجوميا خاصة بعد أن صنع هدف شادي حسين في مرمى الإسماعيلي بشكل رائع.

يتم التصفح الآن..

كيف أشعل مارسيل كولر حماس ثنائي الدكة قبل مواجهة أسوان في الدوري؟

أول قرار من شركة اتصالات بعد رعاية النادي الأهلي.. كواليس مثيرة

مش هنسيب حد.. أول تعليق من الأهلي على تواجد لاعبيه في المنتخب الأولمبي خلال مواجهة الزمالك

صديق موسيماني ورقة مارسيل كولر الرابحة أمام الزمالك في السوبر.. كواليس مثيرة

أخبار الأهلي..نكشف عن صفقة الخطيب التاريخية “رقم خيالي وضربة معلم”

ويتميز كريم فؤاد بالسرعة والمهارة ويعتبر من العناصر الواعدة في الكرة المصرية، وهو ما جعل مارسيل كولر يراهن على اللاعب في مواجهة الإسماعيلي الآخيرة.

يذكر أن حازم إمام قائد نادي الزمالك قد أشاد بطريقة تعامل وتوظيف السويسري مارسيل كولر للاعب كريم فؤاد خلال مواجهة الإسماعيلي والتي كانت من ضمن أهم أسباب حصد النقاط الـ3.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …