fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

يلعب في 3 مراكز ويهدد السولية وأفشة.. الأهلي يترقب عودة الموهوب تحت القيادة السويسرية

اقترب النادي الأهلي من استعادة خدماته نجمه في الفترة القادمة، وذلك تمهيداً للمشاركة مع الفريق الأحمر في مواجهات الموسم الحالي.

وابتعد عمار حمدي عن المشاركة في المباريات مع النادي الأهلي، وتحديدا منذ الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال فترة مونديال كأس العالم للأندية في النسخة الآخيرة التي اقيمت في الإمارات.

وأكدت مصادر في النادي الاهلي، أن عمار حمدي سيكون قادراً على التواجد في التدريبات الجماعية خلال 10 أيام من الآن، وهو ما يمهد لظهوره في المباريات.

وقطع عمار حمدي شوطاً كبيراً في الانتهاء من خوض برنامجه العلاجي والتأهيلي مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر عمار حمدي من العناصر المميزة ويحتاج إلى مدير فني يستطيع أن يقدمه بشكل فني جيد، خاصة انه يجيد اللعب في أكثر من مركز.

يتم التصفح الآن..

كولر يحدد 25 لاعباً لخوض مواجهة السوبر أمام الزمالك.. تابع الأسماء

كولر يحدد 25 لاعباً لخوض مواجهة السوبر أمام الزمالك.. تابع الأسماء

مارسيل كولر يصدم نجم الأهلي.. “عندك أزمة بدنية”

قرار حاسم في الأهلي.. نكشف حقيقة عودة المفاوضات مع أشرف بن شرقي

عقب الفوز على الإسماعيلي.. الأهلي يتجه نحو حسم 3 صفقات جديدة في يناير

ويستطيع عمار حمدي اللعب في مركز 8 و10 بالإضافة إلى الظهير الأيمن، وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول في المستطيل الأخضر.

ومن المؤكد أن يكون عمار حمدي منافس قوي للثنائي محمد مجدي أفشة وعمرو السولية، وذلك حال وصوله إلى أفضل فورمة فنية وبدنية في الوقت الحالي.

ولا يعتمد السويسري مارسيل كولر بشكل أساسي على خدمات محمد مجدي أفشة، حيث يفضل مدرب النادي الأهلي وضع البرازيلي برونو سافيو في التشكيل الأساسي.

في حين لم يشارك عمرو السولية في التشكيل الأساسي خلال آخر مباراتين للفريق الأحمر أمام الاتحاد المنستيري والإسماعيلي، حيث فضل السويسري ثنائي حمدي فتحي والمالي أليو ديانج.

ويلعب النادي الأهلي يوم الأحد المقبل أمام فريق أسوان وذلك في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي.. أول تعديل في تشكيل مارسل كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر، على إجراء تعديل في تشكيل الفريق …