fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

ارتباك في الأهلي بسبب الصفقة الجديدة.. “اللي بيتحكي عنه غير اللي اتشاف”

تسيطر حالة من القلق على جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك بسبب عدم ظهور الوافد بشكل جيد مع الفريق الأحمر حتى الآن، رغم اصرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني على منحه الفرصة الكاملة والصبر عليه.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” بعدم وجود ارتياح من مستوى البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب الفريق حتى الآن، وذلك رغم مشاركته في 3 مباريات بالتشكيل الأساسي، حيث لم يقدم نفس المستوى الذي كان يظهر به مع فريق بوليفار البوليفي من حيث المهارة والسرعة.

ولعب برونو سافيو في التشكيل الأساسي خلال مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري، ثم في تشكيل لقاء الإياب، قبل أن يستمر في التشيكل الأساسي خلال لقاء الإسماعيلي في ضربة البداية لمسابقة الدوري الممتاز.

يتم التصفح الآن..

مارسيل كولر يصدم نجم الأهلي.. “عندك أزمة بدنية”

ثلاثي غير متوقع ينتظر إشارة الرحيل من كولر..الصفقة الأغلى أبرزهم

بعد استبعاده من لقاء الإسماعيلي.. كولر يصدر قرارا جديدا بشأن رأفت خليل

أول فرمان ناري من مجلس إدارة النادي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر.. ما القصة؟

بالمستندات.. اختراع كولر يصفع الزمالك على نار هادئة

ولم يؤثر برونو سافيو بالشكل المطلوب في الخط الأمامي للفريق الأحمر، من حيث قيادة الهجمات وصناعة الفرص، وهو ما دفع المدير الفني السويسري مارسيل كولر لسحبه من الملعب والدفع باللاعب عمرو السولية على حسابه.

ويترقب النادي الأهلي حدوث تطور في مستوى برونو سافيو خلال المواجهات القادمة، وذلك بعد أن تعود وتأقلم على الأجواء مع الفريق الأحمر.

وكان المحترف البرازيلي قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي، من بوليفار البوليفي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك مقابل مليون و500 ألف دولار بخلاف ما يحصل عليه اللاعب.

وتعاقد النادي الأهلي مع المحترف البرازيلي برونو سافيو، وذلك من أجل الضغط على محمد مجدي أفشة بعد تواضع مستوى الآخير في الموسم الماضي.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي، لخوض مواجهة أسوان في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …