fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ميدو لمدرب الأهلي: «خُد بالك من بيراميدز».. وهذه هي أهم مميزات المدير الفني الجديد

وجه أحمد حسام ميدو، الإعلامي الرياضي، ولاعب نادي الزمالك الأسبق، تحذيرات للمدير الفني لفريق الأهلي سامي قمصان من قوة فريق بيراميدز تحت قيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس.

قال ميدو في تصريحاته تلفزيونية، إن مواجهة الأهلي ضد بيراميدز ستكون صعبة للغاية، وتاكيس جونياس مدرب مخضرم ولابد من معرفة كيفية مواجهته جيدًا.

وطالب “ميدو” جمهور الأهلي بعد استعجال إدارة محمود الخطيب في التعاقد مع مدرب جديد، لافتًا إلى الفريق مُقبل على مباريات صعبة.

ويلعب الأهلي أمام بيراميدز في دور الــ8 من النسخة القديمة لكأس مصر موسم 2021/2022، الأحد المقبل.

وأشار إلى أن الأزمة الحقيقية بالنسبة لاختيار مدرب الأهلي الجديد، ضيق الوقت، مع اقتراب نهاية الدوري الممتاز.

وأكد أن الأهلي عقد اجتماعا عبر تطبيق “زووم” مع المدرب الألماني دافيد فاجنر، وهو الأقرب لقيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن مميزات ديفيد فاجنر هو كيفية التعامل مع الشباب، واللاعبين الصغار وهذا هو هدف الأهلي.

وختم حديثه قائلا: “ممكن أن يتعاقد الأهلي مع المدرب قبل مواجهة بيراميدز، ولكن لن يقود الفريق، من الممكن أن يشاهد المباراة فقط إذا تم التعاقد ولكن لن يقود الفريق فنيا.

ورحل عن الأهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة، بسبب توتر في العلاقات مع مجلس الإدارة، ليتم تكليف سامي قمصان بمهام الفريق التدريبية.

وتترقب جماهير النادي الأهلي لحظة الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الأول، بعد تكليف سامي قمصان بتولي المهام الفنية للفريق بعد رحيل موسيماني.

ودخل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي في حالة طوارئ بعد التعادل المخيب للآمال امام فريق الزمالك في الدوري العام، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …