fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

ميدو يتوقع نتيجة نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ورسالة نارية لمحمود الخطيب

فتح أحمد حسام ميدو النار على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، بعد إعلانه لاستضافة ملعب محمد الخامس في المغرب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وعقب “ميدو” في تصريحات تلفزيونية، قائلًا: “الكاف بيقول الاتحاد الأفريقي انهم فتحوا الباب، هو أنتم فتحتوا الباب في السر، هلل أعلنت للاتحادات الأفريقية وعملت بيان وقولت اللي عايز يتقدم بطلب استضافة نهائي البطولة يتقدم، زاي ما كل الاتحادات القارية بتعمل”.

وأضاف: “انتا فتحت اسبوع لطلب الاستضافة وروحت حاطط القرار في الدرج دا فساد اداري، وروحت بلغت الناس اللي عايز تبلغهم، لو اتحاد الكرة يعرف ان في مجال يبقى النهائي عنده تفتكر مش هيطلب”.

وأكد أن جميع الاتحادات حول العالم تبعد أنفسها عن الشبهات عدا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، جميع الاتحادات لديها شفافية قبل بداية البطولات يتم الإعلان عن ملعب نهائي البطولة في دولة محايدة.

https://www.facebook.com/watch/?v=730804007953528

وتساءل: “هل رأيتم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحدد مكان ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا في وقت إقامة مباريات نصف نهائي البطولة؟، الكرة الأفريقية لا تقوم بتطوير أنفسها بسبب وجود فساد من كل النواحي في كرة القدم الأفريقية”.

وتابع: “كأس العالم 2018 لم يشهد أي تأهل لمنتخب أفريقي للدور الثاني من البطولة لأن أفريقيا ليس بها كرة، وبسبب هذا الفساد الكرة في أفريقيا متراجعة”.

وأكمل: “موقع البطولة المغربي أعلن منذ شهر أبريل استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا وهذا فساد في الكرة الأفريقية رجال الأعمال هي التي تدير كاف والمصالح تحكم”.

وأكد أن ما يحدث فساد، والكرة الأفريقية تعاني من العشوائية والمجاملات، الاتحاد الأفريقي لم يعلن بشكل رسمي عن فتح باب التقدم وفوجئنا ببيانه اليوم يشير إلى أن السنغال والمغرب هما الدولتان اللتان تقدما لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ووجه ميدو عتاب لإدارة الأهلي ومحمود الخطيب بعد إعلان استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا: “خسرتوا برا الملعب”.

واستطرد: “اتلعب على الأهلي بشكل واضح وعلى إدارته وهناك قصور إداريا في ملف استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، متسائلا: “أين إدارة الأهلي من هذا التلاعب الكورة مش ملعب بس الكورة ملعب ومكتب والأهلي خسر المباراة خارج الملعب”.

وختم حديثه قائلا: “بيان الأهلي استباقي بعد التأكد من استضافة المغرب لنهائي دوري الأبطال الأفريقي”.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 1 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …