fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ميدو يسخر من دفاع الأهلي.. «هذه مشكلة موسيماني الحقيقية»

سخر أحمد حسام ميدو من سوى مستوى دفاع فريق الأهلي الحالي لكرة القدم، بعد تلقيه 3 اهداف في مباراتين، في دوري أبطال أفريقيا، الأولى امام ماميلودي صن دوانز، والثانية أمام المريخ السوداني.



نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في تحقيق الفوز ضد المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا بشق الأنفس، بعد مباراة مثيرة وصعبة حسبت أنفاس جماهير كرة القدم.



وقال “ميدو”، إن دفاع الأهلي لا يؤهله للمنافسة على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم رغم الفوز على المريخ اليوم في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وأضاف “ميدو”، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، إن فوز الأهلي اليوم على المريخ كان هاما للغاية، والفوز جاء على خصم عنيد وقوي.




أضاف: “فوز الأهلي اليوم كان هاما ولكنه مقلقا، دفاع الأهلي الحالي، لا يؤهله للمنافسة على دوري أبطال أفريقيا، أي اختراق في عمق الملعب ضد الأهلي يمثل خطرا”.


وختم حديثه قائلا: “علي معلول تمركزه في الهدف الثاني للمريخ السوداني كان خاطئا، وقفشة لا يجيد الأدوار الدفاعية، وتلك الأخطاء أمام الفرق الكبرى في أفريقيا سوف تتسبب في مشاكل كثيرة، وإذا أراد الأهلي المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم تصحيح أخطاء الدفاع”.


وأكد أنه هناك أزمة واضحة في خط وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مشددا على أن موسيماني مدرب الفريق عليه تصحيح أخطاء الفريق الدفاعية.



أضاف، أ ن المريخ ليس بقوة بيراميدز أو صن داونز أو الترجي، أو الرجاء، والفرق الكبرى في أفريقيا، ولو واجهت تلك الفرق بنفس الشكل، سيكون هناك مشاكل”.




وأوضح أن موسيماني مدرب كبير وبالطبع سيشاهد مباراة المريخ مرة أخرى، وسوف يصحح الأخطاء.



واستطاع الأهلي الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتحقيق أول 3 نقاط بالمجموعة الأولى، ليحتل بها المركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …