fbpx
السبت , 4 مايو 2024

3 أسباب تجعل دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم الأصعب.. عبدالحفيظ يصدم الأهلاوية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، الفوز بصعوبة ضد المريخ السوداني ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

واستطاع الأهلي الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.



وسجل محمد شريف هدفي الأهلي في الدقيقتين 3 و34، بينما أحرز توني ادجوماريجوي هدف المريخ الأول  في الدقيقة 40، وتعادل السماني الصاوي بالدقيقة 69، وسجل الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة 76، عن طريق مصطفى كارشوم مدافع المريخ بالخطأ في مرماه.



وتمكن الأهلي من تحقيق أول انتصاراته في دور المجموعات وتحقيق أول 3 نقاط بالمجموعة الأولى، ليحتل بها المركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

 

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن الفوز على المريخ خطوة مهمة جدًا في مشوار الفريق، خاصة أنه دخل المباراة وهو يمتلك نقطة واحدة فقط في رصيده.



3 أسباب تجعل دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم صعب للغاية

وأكد  “عبد الحفيظ”، في تصريحاته عقب المباراة ، أنه كان من المهم جدا الحصول على النقاط الثلاث، لأننا لم يكن لدينا سوى نقطة واحدة.


وكشف مدير الكرة بالأهلي عن 3 أسباب تجعل دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم صعب للغاية، الأول أن مستويات الفرق متقدمة جدًا، والثاني أن جميع الفرق تركز مع  لذلك يجب أن نكون في قمة تركيزنا أيضًا.





وأضاف أن السبب الثالث هو أن الفريق لن يحصل على اللقب هذا الموسم سوى ببذل الكثير من الجهد، خاصة وأن كل مباراة أصعب من سابقتها.



وعن ضياع عدد من الفرص، أوضح عبد الحفيظ، أن هذه هي كرة القدم ولن أتحدث عن إمكانية حصولنا على ركلة جزاء، لكن لآن أغلقنا صفحة مباراة المريخ ونركز في المباريات المقبلة.



اختتم عبد الحفيظ تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي دخل الآن في حسابات مهمة وأصبح ينافس على أكثر من بطولة سواء محلية أو إفريقية، ويجب على اللاعبين أن يكونوا على قدر الحدث وأن يركزوا بقوة في كل مباراة.

شاهد أيضاً

انتقال مصطفى شوبير إلى الدوري السعودي بمقابل خيالي.. رد أهلاوي حاسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت، إلى رحيل مصطفى شوبير، لاعب …