fbpx
السبت , 4 مايو 2024

«ميدو يتحالف مع مرتضى منصور ضد الأعداء».. أسباب تعاقد الزمالك مع فيريرا

وصف أحمد حسام ميدو تعيين البرتغالي جيسوالدو فيريرا مديرًا فنيا للزمالك بـ”ضربة المعلم”، مؤكدًا أنه هو المدرب الأنسب لقيادة الزمالك في الوقت الحالي.



قال “ميدو”، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا، المذاع على قناة المحور، “سيبكم بقى من الكلام إن المدرب بيفشل في الزمالك بالولاية الثانية لازم الزملكاوية ميعملوش للكلام ده أي اعتبار”.


وأضاف: “فيريرا كل من عمل تحت قيادته قال إنه كان يُعلمنا والمدرب الأجنبي المميز هو الذي يُعلم، فيريرا مدرب أكاديمي ووجوده كله فوائد للزمالك، هناك ثقة كبيرة بينه وبين جماهير الزمالك وبين اللاعبين الذين تواجدوا معه في الولاية الأولى”.



وأكد أن فيريرا سيكون عاملا هاما في تجديد عقود العديد من اللاعبين، ووجود فيريرا في الزمالك مؤشر لاستقرار النادي خلال الفترة المقبلة، متابعًا: “هو مش عبيط سأل على كل حاجة في الزمالك قبل الموافقة على تدريب الفريق، وعمره ما هيجي الزمالك وعارف إن مفيش استقرار”.



أمير مرتضى “مكانش بينام الليل بسبب فيريرا”

شدد “ميدو”، على أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك (لم ينم الليل) حتى يعود فيريرا إلى الزمالك، مشيرًا إلى أن فيريرا الحل السحري لأزمات الزمالك.



وأوضح أنه لولا جهود أمير مرتضى منصور ووجوده في الزمالك فيريرا عمره ما كان هيرجع الزمالك، متابعًا: “طبعا تقدير الجمهور ليه عامل كبير، أمير مرتضى منصور مكانش بينام الليل عشان فيريرا يرجع الزمالك، وعمل كل حاجة عشان يطمن الراجل، وفتح خط مفاوضات مع زوجته وكان يقنع المدرب بالعودة إلى الزمالك مرة أخرى”.


وأضاف: “الذي يردد أن المدرب في الولاية الثانية بالزمالك يفشل يخشى من تواجد فيريرا في الزمالك، قلقان من وجود المدرب المخضرم، الذي يعرف ما يفعله جيدا، وشخصيته قوية، ما يردد تلك الكلمات خايف من وجود فيريرا”.



ختم حديثه قائلا: “خايف ليه؟ متخليش التجربة تفشل من قبل بدايتها،  اترك التجربة تبدأ ثم احكم عليها”.



 

 

ميدو يهاجم أبناء الزمالك.. “اتقوا الله في النادي”

وشن أحمد حسام ميدو هجومًا حادًا ضد أبناء الزمالك الذين يرغبون في هدم استقرار النادي بسبب خلافاتهم مع إدارة مرتضى منصور.



واستطرد، قائلًا: “مش كل واحد يسقط في الانتخابات يهدم في النادي، سيب الزمالك يكمل طريقه وادخل الانتخابات اللي جاية، وحاول تكسب، سيبوا الناس تشتغل”.



واكمل: “بقول لأولاد الزمالك اتقوا الله في النادي، وانسوا الخلافات، ولما الزمالك يكبر احنا هنكبر، والزمالك خيره على الكل، ومينفعش نمشي بمبدأ فيها يا أخفيها”.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …