fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مرتضى منصور ينجح في إخماد ثورة لاعبي الزمالك.. «تفاصيل مثيرة في جلسة طارق وأبو جبل وبن شرقي؟!»

هدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادين بالتجميد لنهاية الموسم، في حال عدم التمديد بشروط الزمالك، بالأخص الثلاثي، محمدأبو جبل، طارق حامد، المغربي أشرف بن شرقي.


ومنح “منصور” مهلة للاعبين الذين تنتهي عقودهم بالفريق الأول للكرة بالنادي، بنهاية الموسم الجاري، منذ يوم الخميس الماضي، فرصة حتى أمس السبت، من أجل حسم أمر التجديد.


وتنتهي عقود 5 لاعبين وهم المغربي أشرف بن شرقي، وطارق حامد، ومحمد أبو جبل، ومحمد أوناجم، وحازم امام، بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقيع لأي نادٍ في أي وقت.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أنه من المتوقع تجديد عقد حازم إمام، وتعديل عقد يوسف أوباما، في الأسابيع القادمة، وتكليف أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة، وجمال عبد الحميد وأحمد جلال أعضاء مجلس الإدارة بتولي أمور التجديد.



تفاصيل جديدة في تجديد عقد ثنائي الزمالك

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو كواليس تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.


وقال “ميدو”، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، إن تحديد مهلة معينة للاعبي الزمالك الذين ينتهي عقودهم بنهاية الموسم كان أمرا صحيحا من وجهة نظري.


وأوضح أن حازم إمام وطارق حامد أقرب ثنائي للتجديد مع الزمالك، وأبو جبل له بعض المطالب، يحاول الزمالك تنفيذها، وطارق حامد طلب مستحقات مالية متأخرة بالنسبة له والزمالك سيوفرها بالفعل وسيجدد تعاقد طارق.


وأكد أن مسئولي الزمالك لم يتم فتح خط المفاوضات مع بن شرقي وأوناجم حتى الآن، وهذه كواليس مؤكدة من تجديد عقود لاعبي الزمالك.




وتلقى محمد أبو جبل عرضًا من نادي النصر السعودي، حيث انتشرت أقاويل بأن الحارس وقع على العقود رسميًا وسيتم الإعلان عنها بعد انتهاء موسمه مع الزمالك.



كما تلقى طارق حامد عرضين من نادي بيراميدز، والآخر من نادي اتحاد جدة السعودي، لكن وسط الزمالك، لم يحسم أموره بعد، في انتظار دفع المستحقات المتأخرة والراتب السنوي للتجديد.



بينما وضع أشرف بن شرقي التجديد للزمالك في خانة الانتظار، ولم يحسم أمره بسبب رفض مرتضى منصور شروط اللاعب  المغربي للتجديد.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …