fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

قبل لقاء بيراميدز في الدوري.. الأهلي يتراجع عن 3 إجراءات هامة

يغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صفحة المباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك من أجل الاستعداد لخوض مواجهة بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز.

 



وسوف يقام لقاء الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وهي المواجهة المؤجلة من الجولة الـ8 ببطولة الدوري الممتاز.

 

 


وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز في المواجهة الآخيرة على المريخ السوداني، بنتيجة 3/2 ليصل إلى المركز الثاني في المجموعة.

 

نستعرض 3 قرارات تراجع عنها مجلس الأهلي قبل مواجهة بيراميدز:

 


-حقيقة طلب تأجيل اللقاء

 

 

تراجع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، عن فكرة التحرك لطلب تأجيل المواجهة وذلك بعد قيام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإقامة لقاء المارد الأحمر أمام صن داونز يوم 12 مارس بدلا من 11 مارس.

 

واستقر النادي الأهلي على فكرة خوض مواجهة بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل والاستعداد بشكل قوي للقاء من أجل استعادة الصدارة.

 

 

تابع ايضا..

ميدو يسخر من دفاع الأهلي.. «هذه مشكلة موسيماني الحقيقية»

 

 

-هل طلب الأهلي حكام أجانب؟

 

 

كان هناك بعض الأصوات تطالب داخل جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء، بضرورة وجود حكم أجنبي خلال مواجهة الأهلي أمام بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل.

 

 

وتراجع النادي الأهلي عن فكرة الاستعانة بحكم أجنبي وذلك بعد عرض الأمر على محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة.

 

 


ويرى رئيس القلعة الحمراء أن الأخطاء التحكيمية تحدث في مباريات الزمالك ويستفاد منها الفريق الأبيض، ولا يوجد أخطاء فجة تحدث في مباريات النادي الأهلي.

 

 


ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتحقيق الفوز على فريق بيراميدز في الجولة المقبلة، وذلك من أجل تصدر مسابقة الدوري الممتاز.

 

 


-تحرك للضغط على الأبيض

 

 

 

كان هناك صمت من جانب إدارة النادي الأهلي، على بعض الأخطاء التحكيمية التي استفاد منها الزمالك أمام فريق فيوتشر إف سي، كما استفاد الإسماعيلي من بعض الأخطاء في لقاء مصر المقاصة، ونفس الأمر استفاد بيراميدز من بعض الأخطاء في لقاء المقاولون العرب.

 

 


وتحرك النادي الأهلي، بشكل قوي بعد بيان مجلس الخطيب في الساعات الماضية وتواصله مع رابطة الأندية وذلك من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة التحكيمية بين جميع الأندية.

 

 

 

شاهد أيضاً

كاف يعلن حكام مباراتي الأهلي والترجي التونسي.. تابع الأسماء

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على حكام مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي …