fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

ميركاتو الاهلي| اتفاق مع موهوب الدوري المصري لتوفير بديل للسولية وديانج في الصيف

يقدم موقع أهلي نيوز فقرة “ميركاتو الاهلي” وذلك من أجل الحديث عن أهم الصفقات والتدعيمات التي يفكر بها جهاز الكرة في القلعة الحمراء بالوقت الحالي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق لمواصلة المنافسة على الألقاب والبطولات.

وينافس المارد الأحمر بقوة على جميع الألقاب والبطولات خلال الموسم الحالي، وذلك بعد أن حصد جميع الألقاب العام الماضي.

وهناك رغبة قوية من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، للتعاقد مع لاعب وسط جديد، يكون بديلا للاعب عمرو السولية حيث لا يمتلك أي لاعب شبيه له في قائمة الفريق بالوقت الحالي، يستطيع اللعب في المركز “رقم 8” بالمستطيل الأخضر.

وأبدت لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح بالاتفاق مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني رغبتها في ضم لاعب وسط جديد يكون لديه أدوار وأنياب هجومية خاصة أن المدير الفني يدفع باللاعب عمرو السولية في بعض الأوقات وهو يعاني من الإجهاد وتلاحم المباريات في ظل عدم وجود بديل له.

-لاعب وادي دجلة على رادار الأهلي بقوة

وعلم “أهلي نيوز” أن محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق وادي دجلة على رأس المرشحين بالوقت الحالي، لتدعيم منطقة خط الوسط في النادي الأهلي خلال الموسم الجديد.


ونال اللاعب إشادة جهاز الكرة في القلعة الحمراء في ظل امكانياته المميزة في منطقة خط الوسط وقدرته على القيام بالدور الدفاعي والهجومي وقيادة الهجمات بشكل منظم والتمرير بشكل جيد والربط بين الخطوط.

ويرى جهاز الكرة في القلعة الحمراء أن محمد رضا بوبو من المواهب القادمة بقوة في ظل صغر سنه حيث لم يتخطى الـ20 عاما، ويجيد اللعب في جميع مراكز خط الوسط.

ومن المقرر أن يحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، موقف اللاعب من الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي تفكير جهاز الكرة في ضم محمد رضا بوبو وذلك بالتزامن ايضا مع وجود أنباء تتحدث عن امكانية رحيل المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق وبيعه بمقابل لا يقل عن 7 ملايين يورو.

وكان محمد رضا بوبو قد شارك مع فريق وادي دجلة في الموسم الحالي خلال 19 لقاء وتمكن من تسجيل هدفين وصنع هدف.

شاهد أيضاً

قبل موقعة الترجي التونسي.. محمود متولي “يشعل” الأمور داخل الأهلي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة في غاية الأهمية قبل خوض لقاء …