fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

موسيماني يطلب سرعة التحرك لضم مهاجم إفريقي جديد.. ولجنة التخطيط تدرس القرار

دعماً للفريق على الصعيد الهجومي، ولأجل سرعة ضم أبرز العناصر المميزة في الموسم الكروي الجديد، لمساعدة اللاعبين المتواجدين حالياً على الصعيد المحلي والإفريقي في ظل ضغوط المباريات العديدة، يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء تواجد عدد من اللاعبين المميزين الذين يضيفون إلى الفريق بدنياً وفنياً.

ورشّح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عدد من اللاعبين المميزين للانضمام إلى القلعة الحمراء، ولكن الظروف حالت دون انتقالهم إلى صفوف الفريق الكروي الأول من أجل ارتفاع المقابل المادي الذي تطلبه أنديتهم، وتمسك البعض الآخر بالتواجد في الصفوف.

وقرر موسيماني ترشيح اللاعب الجنوب إفريقي ثيمبينكوسي لورش مهاجم أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي الحالي، من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لما يتميز به من قوة وسرعة وتأثير في التواجد المحلي والإفريقي مع فريقه الحالي، فيما قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح تأجيل البت في القرار.

وترى لجنة التخطيط أنه يجب دراسة الترشيح الذي تقدم به موسيماني، قبل إخطار أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي إلى التدخل من أجل الوصول إلى اللاعب صاحب الامكانيات الجيدة، قبل دراسة الموقف بالكامل.

وقرر النادي الأهلي بحث تواجد العديد من اللاعبين الذين يضيفون إلى الفريق عبر التحدث مع اللجنة المختصة للتخطيط بالإضافة إلى الحصول على رأي أكثر من مقرب، ودراسة الموقف بالكامل قبل تقديم عرض رسمي للفريق الذي يتطلع المدير الفني الحصول عليه.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات سابقة بشكل رسمي مع الرجاء المغربي لضم سفيان رحيمي المهاجم صاحب الأداء القوي، وذلك من أجل تدعيم الصفوف الحمراء به من أجل الوصول إلى التوليفة التي يتطلع المدير الفني إلى الحصول عليها.

ويتطلع موسيماني إلى الوصول لعدد مميز من اللاعبين الذين يريدون التواجد في الصفوف الحمراء، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الآخرين الذين يدعمون الفريق الكروي الأول بعدد من اللاعبين المميزين.

وتحاول لجنة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي ترشيح عدد من اللاعبين الآخرين من أجل الوصول للتوليفة المناسبة التي تضمن للفريق البقاء متربعاً على عرش البطولات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

ملكش لزمة.. كولر يفاجئ نجم الأهلي بقرار رحيله خلال فترة الانتقالات

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من …