fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

نجاح مخطط الأهلي في استهداف 5 لاعبين في الزمالك

فرط النادي الأهلي في فرصة تحقيق الفوز تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على نادي الزمالك للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد التعادل أمام الفارس الأبيض في المواجهة الآخيرة بالدوري  الممتاز بهدف لمثله.

-الأهلي يورط شيكابالا

وقررت اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمود عبد الرزاق شيكابالا وذلك بعد قيام شريحة من جماهير النادي الأهلي باستفزاز اللاعب الذي قرر الرد عليهم بالإشارة إلى الحذاء وذلك خلال قيام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء باستبداله.

-الأهلي يتسبب في أزمة لـ4 لاعبين في الزمالك

وجاء تعادل الأهلي مع الزمالك، ليكشف عن أزمة كبيرة وحالة من الغضب الكبير من جانب جماهير الزمالك ضد مجموعة كبيرة من اللاعبين داخل صفوف الفريق الأبيض.

ويتصدر يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك الانتقادات والاتهامات من جانب جماهير الزمالك في ظل المستويات الفنية السيئة والضعيفة التي يقدمها في المباريات الآخيرة أمام القلعة الحمراء، وهو ما جعل بعض الجماهير تطلب رحيله في ظل وجود عرضا من صفوف الأهلي القطري الذي يقوده الصربي نيبوشا لضمه في انتقالات الصيف.

ويدخل ايضا محمود علاء لاعب الزمالك ضمن قائمة العناصر التي يفضل جماهير الزمالك عدم استمرارها في ظل الأخطاء والهدايا الكثيرة التي يقدمها للأهلي بدون قصد في مواجهات القمة.

وتسبب ايضا المستوى الضعيف الذي قدمه المحترف التونسي حمزة المثلوثي الذي انتقل للقلعة البيضاء من صفوف الصفاقسي التونسي، في حالة من الغضب الكبير سواء من الجهاز الفني للزمالك، أو من جانب جماهير القلعة البيضاء التي ليس لديها أي اقتناع بمستوى اللاعب.

رابع العناصر التي اقتربت بقوة من الرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم هو المحترف التونسي فرجاني ساسي الذي يخوض مبارياته الآخيرة مع القلعة البيضاء بحثا عن تسويق نفسه في نهاية الموسم، ومن المؤكد أن يستغل هدفه في شباك محمد الشناوي وذلك بحثا عن أفضل عرض خليجي للخروج من القلعة البيضاء في ظل تعثر مفاوضات تجديد عقده.

ويتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري الممتاز وذلك بفارق 4 نقاط عن  المارد الأحمر الذي لا يزال يتبقى له مباراتين مؤجلتين في البطولة المحلية.

 

شاهد أيضاً

حسام حسن يقلب الطاولة على الجميع ويكشف سر خطير وراء تراجع الكرة المصرية

أبدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، استياءه الشديد من المستوى الذي ظهر به الكرة …